ميلينيوم المُصنعة يروح عن العائلات بباقة من الفعاليّات الترفيهيّة الممتعة

المصنعة – وجهات |

كشف منتجع ميلينيوم المُصنعة النقاب عن أنشطته الصيفيّة الجديدة التي صممت خصيصاً لتلطيف حرارة الصيف من خلال مزيجٍ متكاملٍ يتيح لكافة ضيوفه ومن مختلف الأعمار قضاء أجمل الأوقات ضمن أجواء مفعمةٍ بالبهجة والسرور. وتتضمن تلك النشاطات المتنوّعة رحلات الغوص واكتشاف جزر الديمانيّات، والاستمتاع بجلسات العلاج التكميليّ للاسترخاء وتجديد الحيويّة في زينا سبا، إضافة إلى الحفلات الصيفيّة المميّزة التي يقيمها المنتجع كلّ جمعة.

ومن خلال عرضه الاستثنائي الذي يجمع بين متعة الإقامة وممارسة رياضة الغوص، يتيح المنتجع لضيوفه من السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجيّ فرصة قيّمة لاكتشاف الكنوز البحريّة ة التي تزخر بها عُمان عبر الرحلات إلى جزر الديمانيّات، والتي تعدّ إحدى المواقع التراثيّة المعتمدة لدى منظمة اليونيسكو. ويتضمن العرض إقامة لليلة واحدة لشخصين مع رحلة غوص، شاملة وجبتي الإفطار والعشاء في مطعم ميدان، (ويستثنى من ذلك أجرة معدّات الغوص وإذن الدخول للجزر). كما سيكون بإمكان النزلاء الساعين وراء الاسترخاء وقضاء إجازة هادئة الاستمتاع بباقة من جلسات العلاج في زينا سبا والتي تشمل العناية بالوجه والبشرة، والتدليك والمساج العميق، والمانيكير والباديكير، والتي من شأنها منح راحة مُتكاملة للروح والجسد.

وقال كريستوف شلايسينج، مدير عام المنتجع: نرحّب بجميع المقيمين والزوّار في دول مجلس التعاون الخليجيّ للقدوم إلى السلطنة خلال هذا الصيف والاستمتاع بإطلالاتنا المميزة على جبال الحجر وصفحة المياه الدافئة لبحر العرب، وغيرها من المرافق الاستثنائية ذات المستوى العالميّ في المنتجع. ونحن نعد ضيوفنا بتجربةٍ مثرية سيتوقون إلى تكرارها مرّة أخرى في المستقبل القريب.

وبالنسبة للضيوف الذين يتطلّعون لقضاء أجمل اللحظات برفقة العائلة والأصدقاء، فإنّهم مدعوّون لزيارة المنتجع خلال حفلات الجمعة الحصريّة. وتشمل النشاطات الترفيهيّة المتنوّعة ممارسة الرياضات المائيّة، ورقص الزومبا، ورحلات البحث عن الكنز للأطفال، وأكوا جيم، والحفلات الموسيقيّة المباشرة أو على أنغام الدي جيه، وذلك لضمان أجواءٍ رائعة لجميع أفراد العائلة ومن مختلف الفئات العمريّة.

وأضاف شلايسينج بقوله: وإنطلاقاً من حرصنا الدائم على تطوير خدماتنا لتلبية كافة متطلّبات ضيوفنا، فقد قمنا هذا العام بتصميم مرفقٍ خاص لخوض مغامرة الإنزلاق على الحبل المعلّق، والتي تعدّ الأولى من نوعها على مستوى السلطنة. حيث يمتدّ الحبل بطول 175 متراً ويمنح الزوّار فرصة لإطلاق العنان لروح المغامرة لديهم ومشاهدة الطبيعة العُمانيّة الآسرة من مكانٍ مرتفع.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامةٍ لشخصين في غرفة ديلوكس، شاملة لوجبات الفطور والعشاء في مطعم ميدان، بالإضافة إلى استخدام جميع المرافق بأسعار في متناول الجميع. ويعدّ هذا العرض مثالياً للعائلات حيث يتيح لهم دخولاً مجانياً إلى المرافق يشمل الإقامة والوجبات لطفل واحد تحت سن 6 أعوام، و50% خصم على الإقامة والوجبات للأطفال تحت سن 12 عاماً، وسريراً إضافيّاً مع فطور وعشاء مقابل مبلغ إضافي رمزي فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*