منتجع ميلينيوم المصنعة يُبرز مرافقه وخدماته الفريدة في معرض سوق السفر العالمي

 

المصنعة – وجهات /

في إطار فعاليات معرض سوق السفر العالمي لعام 2014 والذي أقيم مؤخراً في لندن، تألق منتجع ميلينيوم المصنعة الذي قام بتسليط الضوء على ما يتضمنه من مرافق للراحة والترفيه والإستجمام أمام ما يزيد عن 50 ألف من العاملين والخبراء في قطاع السياحة. وللعام الرابع على التوالي، تواجد منتجع ميلينيوم المصنعة في هذا الحدث العالمي الأهم في مجال السياحة والسفر حيث شارك هذا العام ضمن جناح العرض المخصص لوزارة السياحة العمانية مع عدد من الشركات العاملة في هذا المجال بهدف تعزيز حركة السياحة في السلطنة.

وخلال الفعالية، ركّز موريس دي رويج، مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة ، وفريق عمله على توطيد العلاقات مع أهم صناع القرار في مجال السياحة والسفر، كما التقى بمنظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر الدوليين وممثلين عن القطاع السياحي بهدف تعريفهم بأحدث العروض الترويجية وعروض العطلات العائلية المميزة ذات الأسعار المحددة مسبقاً والتي تشمل كافة المصاريف دون أي تكلفة إضافية. كما وتم تسليط الضوء على المرافق الترفيهية ووسائل الراحة الرائعة المتوفرة في المنتجع وأحدث الإضافات التي تتضمن مركز الصحة واللياقة البدنية المجهز بالكامل بأحدث منتجات “تكنوجيم” وسبا “زينا” الذي يقدم علاجات متخصصة ويشكل ملاذاً مثالياً للاسترخاء والاستجمام.

جديرٌ بالذكر أن منتجع ميلينيوم المصنعة، الحائز على الجائزة البلاتينية كأفضل فندق ذو أربعة نجوم على مستوى المنطقة ضمن جوائز السفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2014، يُشرف على شواطئ محافظة جنوب الباطنة الخلابة ويمتاز بإطلالة مذهلة على جبال الحجر الشاهقة ومياه بحر عُمان البراقة. وقد بني المنتجع على موقع دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية المقامة عام 2010 مما جعل منه وجهة سياحية مُتكاملة عالمية المستوى تتضمّن خمس أحواض للسباحة بما في ذلك حوض سباحة مُخصّص للنساء فقط وركن ترفيهي آمن للأطفال وملعب جولف مُصغّر بـ 18 حفرة ومركزاً للغوص تحت إدارة عُمان للإبحار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*