الخليجيون يكتشفون روعة الخريف بين ربوع منتجع البليد صلالة

صلالة – وجهات | 

شهد منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا إقبالاً كبيراً خلال أيّام عيد الفطر، ومن المرتقب أن يستمرّ هذا الزخم خلال موسم الخريف في العام الأول على تشغيل المنتجع.

وقال جايمس هويتسون، المدير العام لمنتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا: احتفلنا بعيد الفطر لأول مرّة في المنتجع منذ أن شرّعنا أبوابنا في شهر نوفمبر الماضي، واستأثر سكّان دول الخليج بأكثر من 80% من ضيوفنا.

يُعتبر منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا المنتجع الأول والأوحد في المنطقة المؤلّف من ڤلل فاخرة مزوّدة بأحواض سباحة، إذ يشمل 88 ڤيلا خاصة مؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف.

وأضاف هويتسون قائلاً: ساهمت ڤللنا المتوفّرة بعدّة أحجام والمزوّدة بأحواض سباحة خاصة في جذب الضيوف من دول الخليج. في الواقع، شكّلت حجوزات الڤلل ما يزيد على 50 في المئة من نسبة الإشغال لدينا خلال أيّام العيد. علاوة على ذلك، نحن نقدّم مستوى جديداً من الفخامة في صلالة ينشده الكثيرون من زوّارنا الخليجيين بعد التجارب التي اختبروها مع علامتنا في جزر المالديف وفي تايلاند”.

كما يُشير عدد الحجوزات المرتفع إلى أنّ هذه النزعة ستستمرّ مع سقوط أولى قطرات المطر وانطلاق موسم الخريف السياحي رسمياً. طرح منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا باقة من العروض المميّزة والأنشطة المشوّقة، استعداداً لاستقبال الضيوف الذين سيتوافدون إلى المنطقة للتنعّم بمناظرها الطبيعية الأخّاذة. ونذكر منها تناول الطعام في نزهة بين أحضان الطبيعة، بحيث يؤمّن المنتجع الحصائر والكراسي والخيم، إلى جانب جولات سياحية متنوعة برفقة المُرشد السياحي التابع للمنتجع، والذي يأخذ الضيوف في جولة لرؤية المنطقة فيما تتحوّل إلى جنّة على الأرض، يكسوها الخضار على مدّ العين والنظر.

وتابع هويتسون حديثه قائلاً: نحن متشوّقون لأول موسم خريف لنا. ونُدرك جيّداً أنّ الكثير من المقيمين في دول الخليج يقصدون صلالة هرباً من الحرّ وبحثاً عن المناظر الطبيعية الجميلة، لذا نتطلع إلى تقديم خيار فاخر إلى الزوار وفي الوقت نفسه المساهمة في تسليط الضوء على صلالة كوجهة سياحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*