“الوطنية الكويتية” تسير رحلات إلى تبليسي وجورجيا وسيراييفو

الـكـويت – وجهات | 

دشنت شركة الخطوط الوطنية الكويتية أولى رحلاتها المجدولة الى مدينة (تبليسي) عاصمة جورجيا وذلك يوم 11 يوليو الجاري بمعدل ثلاث رحلات اسبوعيا.
وقالت مديرة العلاقات العامة والاعلام في الشركة لنا الرشيد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية: كما بدأت الشركة تسيير رحلات أخرى إلى كل من (باكو) عاصمة أذربيجان يوم 11 يوليو و(سراييفو) بالبوسنة يوم 13 يوليو بمعدل رحلتين في الأسبوع.
وأضافت: ان الشركة لديها خطة توسعية لتسيير وجهات جديدة للوصول إلى إجمالي 10 وجهات خلال المرحلة الأولى من التشغيل لاسيما بعد استلام الطائرة الثانية خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.
ولفتت الى ان هناك عددا من الوجهات الاخرى في دول المنطقة سيتم الاعلان عنها خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من الإجراءات المطلوبة مع الادارة العامة للطيران المدني.
واكدت الرشيد ان (الوطنية) لديها خطة عمل خمسية تنتهي في عام 2022 وتتركز في مضمونها على تقديم خدمات “رائعة” لجميع المسافرين علي الرغم من راغبي قطاع الطيران الاقتصادي الذي تعمل في اطاره الشركة بادارتها الجديدة.
واوضحت ان جميع رحلات الوطنية ستشهد ميزة مختلفة عن اي رحلات من قبل إذ ان فريق العمل على كل رحلة سيقدم خدماته للركاب بأسلوب يختلف عن العمل التقليدي المعتاد حيث ستتميز بطابع شبابي يغلب عليه المرح وتوفير كل ما يحتاجه الراكب خلال الرحلة.

وتسلمت (الوطنية) في 18 يونيو الماضي شهادة مشغل جوي من مطار الـكـويت الدولي اذ ستكون ناقلا وطنيا رديفا للمشغلين الوطنيين في دولة الـكـويت كما اظهرت في 22 من الشهر ذاته تسلمها أول طائراتها من اسطولها الجديد من طراز إيرباص (اية 320).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*