افتتاح المعرض الدولي للسفر والضيافة 2014

مسقط-وجهات
افتتح بمركز عُمان الدولي للمعارض المعرض الدولي للسفروالضيافة 2014م تحت رعاية المهندس خلفان بن صالح بن محمد الناعبي، مستشار وزارة الشؤون الرياضية ويستمر يومين .

ويعد المعرض في نسخته الثانية على التوالي، منصةً رائدة لتسليط الضوء على قطاع السياحة والضيافة في السلطنة، ويعقد الحدث خلال الفترة من 14 – 16 ديسمبر 2014م.

ويجمع المعرض متخصصين في مجال القطاعات المتعلقة بالسفر والسياحة والضيافة التي تتراوح بين الاستثمار والتنمية و الفنادق، وصناعة المعارض و المؤتمرات والأعمال (MICE) ومنظمي الرحلات السياحية ووكالات السفر والنقل، بالإضافة إلى وسائل الإعلام واستشاريي تقنية المعلومات والتكنولوجيا / كما يتضمن المعرض ملتقى الأعمال بين الشركات المحلية والدولية لاستكشاف فرص التعاون فيما بينها .

ومن ضمن فعاليات المعرض، يُعقد مؤتمر عُمان للسياحة تحت شعار (استثمارات قطاع السياحة فيالسلطنة لدفع نمو الاقتصاد الوطني) وذلك بالتزامن مع المعرض الدولي للسفر والضيافة 2014.
وتحدث في المؤتمر سفير جمهورية الهند المعتمد لدى السلطنة الذي ألقى ورقة عمل بعنوان ” دور العلاقات بين الهند وعُمان في تعزيز قطاع السياحة” بالإضافة إلى أكثر من ستة عشر متحدثا لمناقشة مواضيع ذات صلة بتطوير صناعة السياحة في عمان و دور تطوير البنية الاساسية كالمطارات و مركز المعارض و المؤتمرات إلى جانب دور تأهيل الكوادر البشرية بما يتناسب مع
توجهات السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*