فنادق جياردينو في سويسرا رحلة تذوق غنيّة بألذّ النكهات والأطباق 

دبي – وجهات | 

تتمتع سويسرا بجغرافيا طبيعية متنوعة وهذا ما يجعل منها أفضل مكان لاكتشاف شتى التأثيرات الثقافية في بلد واحد، لا بل مكاناً مثالياً لخوض رحلة مميزة في عالم الطهي توفّر للضيوف مناظر تسلب الألباب في الوقت عينه. وبفضل المزيج الاستثنائي الذي يجمع بين مطابخ ألمانيا وفرنسا وشمال إيطاليا، لا مكان أفضل للتلذذ بهذه النكهات سوى فنادق جياردينو التي تستكنّ في بلدة شامبفير – سانت  موريتز، وأسكونا على ضفاف بحيرة ماجوري. تضمّ فنادق جياردينو مروحة واسعة من المطاعم الرائعة، وفيما يلي أفضل ثلاثة مطاعم لا بدّ من تذوّق أطايبها في فنادق جياردينو. تقدّم هذه الفنادق أجواءً باعثة على الاسترخاء، ولا تزال تشكّل محوراً للأجواء المريحة والراقية، فضلاً عن أنها توفّر خدمة عالية المستوى وتتميّز بديكورات داخلية ساحرة.

يُعدّ الشيف التنفيذي الموهوب رولف فليغوف أسطورة في تقديم أشهى النكهات في مطعمَي “إكو أسكونا” و”إكو سانت موريتز” الحائزَين على نجمتَي ميشلان و16 نقطة من دليل غولت ميلو. يقسم الشيف فليغوف وقته بين فصلَي الشتاء والصيف في سانت موريتز وبحيرة ماجوري، فيواكب هاتين المدينتين المترفتين اللتين تزخران بالنكهات، مبتكراً قوائم طعام مبهرة تعكس موهبته في الطهي بما يجسّد الروح المحليّة.

يُعرف مطعم إكو بمأكولاته الغنية بالنكهات الفواحة ومذاقاتها البارزة. وبالتالي يتيح المزيج الذكي من النكهات الطبيعية والموسمية لمطعمَ إكو أن يقدّم أطباقاً زاخرة بالنكهات القوية والمفاجِئة. يبرع الشيف فليغوف في إبراز المكوّنات الطبيعية في قوائمه المتنوّعة، ليشكّل كلّ طبق قطعة فنية يفتخر به عالم الطهي. كما يُدلّل مطعم أسكونا رواده بأفخر المأكولات الشهية المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، أمّا في سانت موريتز فتتنعّم براعم الذوق لديهم بالنكهات اللذيذة والحريفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*