منتجع سيكس سينسيز زيغي باي في مسندم يعين رئيساً جديدا للطهاة

مسندم – وجهات | 

عين منتجع ’سيكس سينسيز زيغي باي‘ الشيف تيموثي جودارد كرئيس جديد للطهاة، وسيضيف جودارد إلى مطابخ المنتجع خبرته القيمة التي اكتسبها على مدار عقدين من الزمن تنقل خلالهما بين عدد من الفنادق في مختلف أنحاء العالم، وتعاون مع عدد من أشهر الطهاة الحاصلين على ’نجمة ميشلان‘ مثل ميشيل بورتوس وميشيل رو ونيكولاس فيان وكريستيان تيتيدوي وغيرهم.

ويتميز تيم بمهاراته الاحترافية التي تشمل تصميم وتوليف قوائم مبتكرة من الأطباق، إلى جانب تمتعه بالكرم وحسن التعامل مع الضيوف ووسائل الإعلام. كما أنه يتميز بمعرفته الواسعة بالكثير من المطابخ العالمية، ما سيساعده على تدريب أفراد طاقم الضيافة في منتجع ’سيكس سينسيز زيغي باي‘ وبلورة روح الإبداع لديهم بأسلوبه الإيجابي المحبب.

وقال جودارد: أنا سعيد للغاية بالعمل على عدد مع المشاريع التابعة للمجموعة حول العالم، وبالأخص ’سيكس سينسيز زيغي باي‘. وتجسّد منتجعات ’سيكس سينسيز‘ بالنسبة لي أرقى معاني التميز والريادة في عالم الضيافة سواء من ناحية الاستدامة أو الأطباق أو الخدمات الشخصية، فهذا جزء أساسي من طبيعتنا وهو ما يؤهلنا لنكون إحدى أكثر مجموعات الفنادق ديناميكية حول العالم، وخاصة مع مقاربتنا لنمط الحياة الفاخر من زاوية تركز على الصحة والاحترام والحفاظ على البيئة، حيث تعد هذه فلسفة متفردة ترتكز إلى معايير ريادية على مستوى قطاع الفنادق، وهذا ما يجعلنا فخورين بعملنا ضمن فريق الضيافة في ’سيكس سينسيز‘.

ومع انضمام جودارد، سيواصل منتجع ’سيكس سينسيز زيغي باي‘ تقديم تجارب الضيافة المبتكرة لضيوفه من خلال مطعم ’سينس أون ذي إيدج‘ الذي يقدم أشهى الأطباق العربية المعاصرة المستوحاة من البيئة العُمانية المحلية مطعمةً بعناصر من المطبخ اللبناني الفرنسي إلى جانب لمسات من المناطق التي كان يمر بها طريق الحرير العريق في تركيا وإيران، حيث تتجسد هذه التوليفة الفريدة في تقنيات الطهي والنكهات والمكونات، والتي تجتمع مع سحر الطبيعة الوعرة للسفوح الجبلية في المنطقة لتقدم تجربة لا تنسى.

ويستمتع فريق الضيافة في ’سيكس سينسيز زيغي باي‘ بخوض هذا المشروع بعد إجرائه بحوثاً واسعة شملت الأطباق التي يتم تحضيرها في المنازل العربية إلى جانب الأسواق والمزارع المحلية وبعض أهم المطاعم العربية في المنطقة والعالم، كل ذلك لتقديم المأكولات الشرق أوسطية بأسلوب متفرد لا مثيل له.

وسيكون ضيوف ’سينس أون ذي إيدج‘ على موعد مع مجموعة من الأطباق الفريدة من نوعها كلآلئ الزعفران مع زهر البرتقال والخزامى، والشيش طاووق مع صلصة الموسلين، وأفوجاتو حليب الجمل والتين، ,الكرك مع كاراميل ميزو، وطبق الفريكة والكينوا الأسود مع كيمتشي الفراولة؛ حيث يعتني فريق الطهاة بتحضير كل طبق ليوظفوا خبراتهم الواسعة من اليابان والصين وجنوب شرق آسيا وأمريكا وأستراليا وتركيا، ليفاجؤوا الضيوف ويدللوا حواسهم بمذاق أشهى الأطباق العربية المعاصرة مع إطلالة خلابة على سفح الجبل.

من جهته، قال آرون ماكجراث، المدير العام لمنتجع ’سيكس سينسيز زيغي باي‘: نحن سعداء بانضمام تيم إلى فريقنا، وكلنا ثقة بالدور المهم الذي سيلعبه بفضل خبرته الواسعة في تحضير المأكولات والمشروبات وشغفه بتحقيق الاستدامة على كافة المستويات ليصبح أحد أهم عناصر الفريق ويساعد في الانتقال به إلى مستويات جديدة من التميز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*