فندق الريتز-كارلتون أستانة يفتح أبوابه في كازاخستان

شيفي تشايس، ماريلاند – وجهات | 

افتتحت علامة فنادق الريتز-كارلتون التجارية المترفة والمتميزة أول فنادقها في عاصمة كازاخستان التي باتت تشكّل وجهة ناشئة للأعمال وجاذبة للمسافرين بهدف الاستجمام. في هذا الإطار، يرتقي فندق الريتز-كارلتون، أستانة بمستوى الضيافة المحلية من خلال خدمته المتميزة، وغرفه الأنيقة، والتزامه بتوفير تجارب لضيوفه تبقى محفورة في ذاكرتهم.

وقال هيرفيه هملر، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فنادق الريتز-كارلتون: نحن متحمسون لإطلاق فندق الريتز-كارلتون في هذه العاصمة المزدهرة ونتوق لمساعدة ضيوفنا على استكشاف الأسباب التي حملت صحيفة “نيويورك تايمز” على اختيار أستانة كواحدة من المدن الـ52 التي يجب زيارتها عام 2017. ومع انعقاد إكسبو أستانة 2017، المعرض الدولي المنتظر الذي يُتوقع أن يستقطب 3 إلى 4 ملايين زائر هذا الصيف، يعتبر افتتاح فندق الريتز-كارلتون، أستانة في هذا الوقت مناسباً جداً لاستعراض ما تقدمه هذه الوجهة التي ينتظرها مستقبل لامع.

يقع فندق الريتز-كارلتون، أستانة في أبراج تالان التي تملكها مجموعة “فرني كابيتال”، وهي عبارة عن مركز متطور للأعمال وللتسوق المترف وهو أول مجمّع راقٍ متعدد الاستخدامات في المدينة يوفّر نوعاً جديداً من أساليب الحياة وتجربة مترفة لسكانها. يتميز فندق الريتز-كارلتون، أستانة بتصميمه الملفت ويشكّل امتداداً طبيعياً للساحة المحيطة ببرج “بايتريك” المجاور الذي يرمز إلى أستانة، المدينة العصرية.

يضمّ فندق الريتز-كارلتون، أستانة 157 غرفة ضيوف بما فيها 32 جناحاً و27 شقة فندقية توفر جميعها إطلالة خلابة على المدينة وتتميز بتصميمها الرحب والملفت الذي يحتفي بجمال العاصمة. وتشكل ردهة نادي رجال الأعمال الواقعة في الطابق الـ14 ملاذاً آخر للضيوف يتيح لهم تسجيل دخولهم الخاص، والاستفادة من خدمة حاجب، والتمتع بمأكولات يتم تقديمها طيلة النهار.

وأضاف هملر قائلاً: “يمثّل فندق الريتز-كارلتون، أستانة على غرار النصب التذكاري الذي يشرف عليه مستقبل أستانة ويرمز إلى قوة المدينة المتزايدة وأهميتها. وسيشعر ضيوفنا من زوار مدينة أستانة بأنهم في ديارهم، وهو شعور يعزّزه جمعنا بين تراث الخدمة في فنادق الريتز-كارلتون وثقافة الضيافة التقليدية في كازاخستان.

ويضمّ الفندق ثلاثة مطاعم جديدة تعكس تميّز المطابخ العالمية وترضي الضيوف والمقيمين على حدّ سواء. وفي هذا الإطار، يقدم مطعم “أوزن” المحاذي للمدخل الرئيسي أفضل الأطعمة العضوية فيما يتميز مطعم “موكي” الذي يفتح أبوابه طيلة النهار بمستويات الراحة التي يقدمها لضيوفه. أما مطعم “سلفي أستانة” الحديث الذي تملكه مجموعة مطاعم “وايت رابيت فاميلي” الروسية فسيقدم لضيوفه أطباقاً مميزة يمكنهم التمتع بها وسط إطلالة خلابة من الطابق الـ18 على المدينة المدهشة.

ويحتضن فندق الريتز-كارلتون، أستانة نادياً صحياً هانئاً يوفر مجموعة علاجات وعروض موسمية شاملة يتميز أحدها عن الآخر. وتضمّ مرافقه ساونا جافة وغرفة بخار وحوض سباحة، إلى جانب صالة لياقة بدنية محاذية للنادي. هذا وسيساهم فندق الريتز-كارلتون، أستانة بتوفير تجارب لا تنتسى لضيوفه من خلال الفعاليات والاجتماعات التي سيستضيفها في قاعات مترفة والتي تكمّلها مأكولات استثنائية وخدمة شخصية. فهو يضمّ صالة رحبة مساحتها ألف متر مربع وقاعات اجتماعات فاخرة الأثاث، ومرافق عدة لإقامة جلسات ومآدب تجمع رجال الأعمال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*