“مواصلات” و”اللولو” توقعان اتفاقية إنشاء محطة مكيفة للركاب قرب “عمان افنيري مول”

مسقط – وجهات |  

وقعت شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” مع “اللولو هايبرماركت” عقد حقوق تسمية ثلاث محطات توقف حافلات جديدة في مسقط.

وستقوم “مواصلات” بتسمية محطة توقف فرع اللولو بدارسيت بالقرب من ولاية مطرح، وفرع لولو البندر بالموالح، في حين سيتم إنشاء محطة مكيفة  بالقرب من “عمان أفنيوز مول” أحد أكبر وأرقى مراكز التسوق في السلطنة.

 وتعزز الاتفاقية عوائد “مواصلات” من بيع حقوق التسمية لمختلف محطاتها في محافظة مسقط الأمر الذي يعكس توجه الشركة على إيجاد مصادر دخل أخرى لتغطية تكاليف التشغيل وكذلك تخفيض الدعم الحكومي. حيث تمتد الاتفاقية لمدة خمسة أعوام بقيمة ١٥٠ ألف ريال عماني.

تجربة تسوق

من جانب آخر، يأتي توقيع الاتفاقية سعيا إلى إثراء تجربة التسوق بالسلطنة بطريقة فريدة تتمثل في استخدام حافلات النقل العام أثناء التنقل.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستحتوي المواقف على خدمات ومميزات تمنح الركاب كل سبل الراحة والرفاهية. حيث سيتم تزويد محطة “أفنيوز مول” بأجهزة تكييف والتي ستقع بمحاذاة شارع السلطان قابوس بالقرب من المركز التجاري وبذلك سيسهل من الوصول إليه عبر حافلات “مواصلات” مما يتيح للزوار الاستمتاع بتجربة حافلات النقل العام وما توفره “مواصلات” من تسهيلات وخدمات للركاب كخدمة “الانترنت اللاسكي” المجاني.  

حيث سيمتلك “اللولو هايبر ماركت” الحقوق الحصرية للترويج والإعلان على محطة “عمان أفنيوز مول” والتي ستشكل جزءا رئيسيا من مرحلة التطوير والتجديد التي سيشهدها المول خلال الفترة المقبلة، مما يسهم في توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها “مواصلات” لتكون أكثر شمولا .

جدير بالذكر، أن “مواصلات” وقعت في شهر ديسمبر الماضي، اتفاقية مشابهة مع الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) بتسمية محطتين مكيفتين من محطات حافلات “مواصلات” باسم “عمانتل” تقعان على جانبي شارع السلطان قابوس (الشارع الرئيسي) في منطقة الخوير بمحافظة مسقط وأخرى في منطقة الموالح الجنوبية والمتواجدة على جانب الشارع الرئيسي المتجه إلى محافظة الداخلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*