اتحاد الفروسية يقيم سباق مجموعة بن حايل للقدرة والتحمل في صلالة أغسطس المقبل

 

مسقط – العمانية | 

أعلن الاتحاد العُماني للفروسية اليوم عن إقامة سباق مجموعة بن حايل للقدرة والتحمل المحلي للعموم لمسافة 80 كم في مدينة صلالة يوم السبت 12 من شهر أغسطس المقبل ضمن مناشط الاتحاد في مهرجان خريف صلالة  السياحي لهذا العام.

ويأتي اقامة هذا السباق في إطار الجهود التي يسعى لها الاتحاد العماني للفروسية في استغلال اجواء ومناخ محافظة ظفار خلال فصل الخريف وملائمته لاحتضان مثل هذه الفعاليات ومناشط الفروسية وكذلك تعزيز التعاون بين مختلف الجهات الحكومية لاسيما في محافظة ظفار.

وسيقام السباق وفقا للاشتراطات التالية: ان يكون الخيل انهى بنجاح على الاقل ثلاث سباقات تأهيلية (40 كم –40 – 80 كم )، وأن لا يقل عمر الخيل عن 6 سنوات وأن يكون الفارس قد انهى بنجاح على الاقل ثلاث سباقات تأهيلية (40كم –40 كم  – 40كم ).

كما أشترط الاتحاد أن يكون الحد الادنى لوزن الفارس 60 كجم شامل الأدوات، وأن يتم التسجيل بإرسال استمارة المشاركة وأصل جواز الخيل لمكتب الاتحاد في مزرعة الرحبة ويفتح باب التسجيل ابتداءا من يوم الأحد 2 وإلى 6 يوليو المقبل.

ويأتي السباق بدعم كامل من قبل مجموعة بن حايل وهي احدى الشركات العمانية التي لها جهود كبيرة في دعم المجتمع المحلي وتعتبر هذه الشراكة الحقيقية بين الاتحاد العماني للفروسية ومجموعة بن حايل الاولى من نوعها تمهيدا لمزيد من التعاون مستقبلا.

وخصص الاتحاد جوائز نقدية قيمة لأصحاب المراكز العشرة الأوائل  حيث سيحصل صاحب المركز الأول جائزة نقدية بقيمة ثلاثة آلاف وخمسمائة ريال عماني وسيحصل صاحب المركز الثاني على جائزة نقدية بقيمة ألفين ريال عماني والمركز الثالث جائزة نقدية بقيمة الف وخمسمائة ريال عماني والمركز الرابع جائزة نقدية بقيمة الف ومئتا ريال عماني والمركز الخامس جائزة نقدية بقيمة الف ريال عماني والمراكز السادس والسابع والثامن جائزة نقدية بقيمة  تسعمائة ريال عماني لكل مركز، أما المراكز التاسع والعاشر فجائزة نقدية بقيمة ثمانمائة ريال عماني لكل مركز .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*