بنك عُمان العربي ينظم حفل إفطار خاص لزبائن إيليت

مسقط – وجهات | 

احتفاءً بروحانية شهر رمضان المبارك، نظم بنك عُمان العربي مؤخرًا حفل إفطار خاص لزبائنه من أصحاب حسابات إيليت، حيث أقيم الحفل في الخامس من يونيو في منتجع شانغريلا بر الجصة تحت رعاية محمد الزبير، مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي.

وكان في استقبال الضيوف رئيس مجلس إدارة البنك وأعضاء المجلس ومسؤولي البنك. وشهدت الفعالية حضور أكثر من 250 زبون لبنك عُمان العربي من أصحاب حسابات إيليت.

وتحدث أمين الحسيني، الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي قائلاً: رمضان هو شهر الألفة والمحبة، حيث يمنحنا فرصة رائعة للالتقاء بأكثر زبائننا وفاءً ومشاركة روح التكاتف التي تجمعنا احتفاءً بشهر رمضان المبارك. ونحن نؤمن أن هذه اللقاءات هي حجر الأساس لبناء علاقة مستدامة مع زبائننا الكرام، فضلاً عن مشاركتهم الفرحة بالشهر الفضيل أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وكجزء من فعاليات الحفل، أجرى بنك عُمان العربي السحب الشهري على جائزة 50,000 ريال عماني المخصصة لزبائن إيليت من جوائز برنامج حساب حصاد للتوفير لشهر يوينو  تحت رعاية صاحبة السمو السيدة عَلياء بنت ثويني آل سعيد، حيث فاز بالجائزة أحد زبائن البنك المحظوظين من فرع الخوض . وسيتم إجراء السحوبات المتبقية من برنامج حساب “حصاد” الشهري في ولاية صحار، حيث ستكون الجوائز من نصيب زبائن البنك في منطقة الباطنة.

من جانبه، تحدث باسل اللواتي رئيس الخدمات المصرفية لزبائن إيليت مهنئاً الفائز بالسحب فقال: تعتبر حسابات إيليت أرقى فئات الحسابات التي يقدّمها بنك عمان العربي، حيث تقدم لأعضائها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المميزة ضمن نطاق البنك. ومن بين المزايا التي يحظى بها زبائن إيليت هي تخصيص سحب شهري حصري لهم على جائزة 25,000 ريال عماني في برنامج حساب حصاد للتوفير، ومضاعفة مبلغ الجائزة إلى 50,000 ريال عماني لسحوبات نصف العام ونهاية العام. وارتأينا استغلال هذا الحفل المميز لإجراء سحب إيليت لمنتصف العام. ويسرني أن أبارك بالنيابة عن البنك لسعيد الحظ الفائز معنا في سحوبات شهر يوينو ، متمنياً كل التوفيق للجميع في السحوبات الكثيرة القادمة.

وتم تصميم عضوية إيليت في بنك عُمان العربي للزبائن المتميزين للبنك، حيث تمنحهم أفضل تجربة مصرفية على الإطلاق. فهي خدمة راقية تتضمن مجموعة من المزايا لخدماتهم المصرفية والتي تشمل تخصيص مدير علاقات متواجد طوال الوقت، ومراكز خدمة من الطراز الأول، وخدمة تفضيلية لإجراء المعاملات في الفروع، ودعم من مركز الاتصالات على مدار 24 ساعة، وخدمات مصرفية مجانية عبر الهاتف والإنترنت. وبالإضافة إلى السحب الخاص بزبائن إيليت في برنامج حساب “حصاد. كما تخوّل مزايا إيليت الزبون للحصول على بطاقة ائتمان إيليت إنفينيت وإيليت فيزا للخصم المباشر مجانًا مدى الحياة، بالإضافة إلى الحصول على أسعار تفضيلية لكل من الودائع والقروض، وأسعار خاصة ومخفضة على الرسوم المصرفية، مع ميزة دخول لصالات رجال الأعمال مجانًا ولعدد غير محدود من المرات في أكثر من 500 مطار دولي، فضلاً عن خدمة السائق الشخصي المجانية، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية. كما يقدم البنك خدمات إدارة ثروات إيليت والتي تشمل محافظ استثمارية مصممة خصيصًا لتناسب احتياجات الزبون، مع إتاحة الفرصة للاشتراك في الاكتتابات الأولية، إلى جانب خدمات التخطيط المالي، وخيارات حصرية للتأمين المصرفي. ويُشغّل البنك حاليًا ثلاثة صالات مخصصة لزبائن إيليت – واحدة في المقر الرئيسي للبنك في مسقط واثنتان في الفروع الجديدة للبنك في ولاية نزوى ومنطقة الحيل الشمالية بولاية السيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*