منتجع سيكس سينسيز زيل باسيون يحصد جائزة أفضل فندق جديد في العالم

جزيرة فيليستيه، سيشيل – وجهات | 

حصد منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ جائزة ’خيار المحرر‘ عن فئة ’أفضل فندق جديد في العالم‘ بناءً على استطلاع أجرته سلسلة ’ألترا ترافل‘ الصادرة عن صحيفة ’ديلي تلجراف‘ في المملكة المتحدة. وتم تسليم الجائزة ضمن حفل العشاء السنوي لتوزيع جوائز السفر الفاخر ’ألتراس‘ في فندق ’سافوي‘ اللندني مؤخراً.

وحضر حفل عشاء توزيع جوائز ’ألتراس‘ لعام 2017 كلٌ من دوقة يورك سارة فيرجسون وصاحبة السمو الملكي الأميرة بياتريس أوف يورك، وصاحبة السمو الملكي الأميرة يوجين أوف يورك ممثلتين عن جمعية ’تشيلدرن إن كرايسيس‘ المرشحة لهذا العام.

ويفخر منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ لتكريمه من سلسلة ’ألترا ترافل‘ التي تمنح جوائز مرموقة لأفضل الفنادق والمنتجعات في العالم، والتي تكون بحق وجهات متميزة تقدم أرقى الخدمات والتجارب. وتشتمل مجموعة ’ألترا ترافل‘ على الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تمثّل وجهات قائمة بحد ذاتها وتتبنى أعلى معايير الابتكار في فئتها، كما تقدّم للضيوف انطباعاً رائعاً يلامس تطلعاتهم.

منذ افتتاحه في عام 2016، رسخ منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ من مكانته كأحد أبرز الوجهات الفاخرة التي يقصدها عشاق السفر إذ يتربع المنتجع الفاخر في أحضان جزيرة فيليستيه- وهي جزيرة خاصة تتمتع بمناظر خلابة بين جزر سيشيل مع إطلالات ساحرة على الشواطئ الصخرية الساحرة. ويوفر المنتجع لزواره ملاذاً مثالياً للتناغم مع الطبيعة وعيش أجوائها في بيئة استوائية تأسر الألباب. ويقع المنتجع إلى الشمال من ’مطار ماهي الدولي‘، ويمكن الوصول إليه عبر بالطائرة المروحية الخاصة والتي توفر للزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمدة 20 دقيقة، أو عبر رحلة بهيجة تستغرق ساعةً من الزمن على متن القارب.

ويشتمل المنتجع على ستة وجهات فاخرة تقدم أشهى أصناف المأكولات والمشروبات المستوحاة من النكهات المحلية لجزيرة سيشيل، إلى جانب المأكولات البحرية من ثمار المياه الصافية. ويتفرد منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ بموقعه المميز بين الصخور الشاهقة ويقدّم تجربة علاجية متكاملة لتجديد الشباب والعناية بالجمال تحت إشراف أمهر خبراء المعالجة، والممارسين الذين يستضيفهم المنتجع باستمرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*