مُنتجع ميلينيوم المُصنعة يحتفي بروحانيّة الشهر الفضيل مع قوائم طعام جديدة وصحيّة

المصنعة – وجهات | 

احتفالاً بشهر رمضان الفضيل، طرح منتجع ميلينيوم المُصنعة تشكيلة جديدة من الأطباق الشهيّة والصحيّة لتشجيع ضيوفه وزوّاره على تبنّي أنماط حياة أكثر نشاطاً وحيوية. وسيثري المنتجع تجربة زوّاره الصائمين من خلال أطباقٍ متوازنة وغنيّة بالأعشاب الطازجة من ’حديقة الشيف‘ في مطعم ميدان على وجبتي السحور والإفطار طيلة أيام الشهر المبارك.

وقال داكشنامورثي سوبرامانيان، الشيف التنفيذيّ في المنتجع: لا شكّ بأنّ فصل الصيف يشكّل تحدياً كبيراً في هذه المنطقة ولاسيّما مع حلول شهر رمضان خلال أكثر الأوقات حرارة في العام. ومن هنا، فقد حرصنا على إعداد قوائم طعام صحيّة لتقديمها على بوفيهات السحور والإفطار بحيث تشمل أطعمة ترضي ذائقة ضيوفنا وتروي عطشهم وتمنحهم شحنة من الطاقة الكافية كلّ يوم.

من جانبه، قال كريستوف شلايسينج، مدير عام المنتجع: ينظر الناس حول العالم إلى شهر رمضان باعتباره وقتاً للتأمل والاحتفال مع الأهل والأصدقاء على موائد الطعام الغنيّة بالمأكولات اللذيذة. وسوف نحرص خلال هذا الشهر على تشجيع ضيوفنا على الاهتمام بصحتهم وصحة عائلاتهم من خلال تناول الوجبات المتوازنة والغنيّة بالمكوّنات المفيدة. كما سيحظى جميع ضيوفنا بفرصة للاستمتاع بمرافقنا المميزة ذات المستوى العالميّ والتي تشمل نادي اللياقة المجهّز بأحدث المعدّات الرياضيّة وخمسة أحواض سباحة ستساعدهم على الاحتفاظ بليقاتهم ونشاطهم طيلة الوقت.

ويمكن للضيوف الحصول على إقامةٍ لمدّة ليلة لشخصين في غرفة ديلوكس، شاملة وجبات السحور والإفطار في مطعم ميدان بالإضافة إلى استخدام جميع المرافق. كما يعدّ هذا العرض مثالياً للعائلات حيث يشمل الإقامة والوجبات المجانيّة لطفل واحد تحت سن 6 أعوام، و50% خصم على الإقامة والوجبات للأطفال تحت سن 12 عاماً مقابل سعر مغر. ويرحب المنتجع بالمجموعات التي تزيد عن 10 أشخاص للاستمتاع ببوفيه الافطار مع خصم 10%، في حين يصل الخصم إلى 15% للمجموعات التي تزيد عن 50 شخصاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*