تدشين كتاب ومعرض ” عمان من السماء “

مسقط – العمانية | 

رعى صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد مساء يوم الثلاثاء حفل تدشين كتاب ومعرض (عمان من السماء) لمؤلفه الشيخ أحمد بن سويدان بن محمد البلوشي، وذلك بنادي ألشفق ، بولاية السيب .

يقع الكتاب في 226 صفحة من القطع العريض، في 4 فصول. وقال الشيخ احمد بن سويدان البلوشي في كلمة له خلال حفل التدشين، منذ طفولتي ونشأتي في بلد العراقي التي تشتهر بالنخيل ومختلف الاشجار والمياه العذبة والجبال الشامخة احببت هذه المناظر التي حبا الله بها عمان وتمنيت ان اكون مستقبلا مصورا يلتقط صور هذا الجمال .

ويضيف : كانت بداية احترافي لتصوير المناظر الطبيعية بالسلطنة عندما اقتنيت طائرة صغيرة بدون طيار خاصة بالتصوير من الجو ، والتي من خلالها طفت معظم محافظات السلطنة وصورت اروع المناظر الخلابة التي تميزت بها السلطنة .

وعن كتاب (عمان من السماء) والذي تضمن الى جانب مادته المكتوبة مجموعة من الصور عن المناظر الطبيعية قال : بدأت في كتابته عام ٢٠١٠ وقد حظيت بدعم وتشجيع مجموعة من المؤسسات والأشخاص ، حتى رأى النور .

وفي ختام الحفل قام سمو السيد تيمور ال سعيد راعي الحفل بتكريم المؤسسات والأفراد الداعمين والمساندين في تاليف الكتاب واخراج وتصميم الصور .

حضر الحفل عدد من الوزراء والوكلاء والمهتمين بالتصوير الضوئي من السلطنة وخارجها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*