حلقة عمل تناقش غدا الفرص الاستثمارية الواعدة في قطاعات التنويع الاقتصادي

 

مسقط – العمانية | 

تنظم شركة تنمية نفط عمان بالتعاون مع مركز الدراسات والبحوث الاقتصادية غدا (الأحد) حلقة عمل حول الفرص الاستثمارية الواعدة في قطاعات التنويع الاقتصادي في إطار الجهود الهادفة إلى تعزيز التنويع الاقتصادي في القطاعات الاقتصادية وفرص الاستثمار في العديد من المجالات واستعراض تجارب الشركات المحلية في مناطق الامتياز النفطية.

يرعى حفل افتتاح الحلقة الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز. وسيتم خلال الحلقة التي ستقام بفندق جراند ميلينيوم مسقط، استعراض تجارب الرؤساء التنفيذيين لشركات المجتمع المحلي من مناطق الامتياز النفطية في مجال العمل في حقول النفط في مناطق الامتياز في السلطنة والجهود الحكومية الهادفة إلى توسيع استفادة المجتمعات المحلية من العقود والمناقصات في قطاع النفط في مناطق الامتياز.

وتتضمن الحلقة عددا من أوراق العمل حول “واقع الاقتصاد العماني” و”وحدة التنفيذ والمتابعة و”الفرص الاستثمارية في القطاع السياحي” و”الفرص الاستثمارية في قطاع الصناعات التحويلية”.

كما تتضمن أرواق العمل الفرص الاستثمارية في مشاريع الطاقة المتجددة والقطاع اللوجستي وقطاع التعدين والفرص الاستثمارية لدى شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية (أوربك) إضافة الى تقديم ورقات عمل أخرى تستعرض تجربة شركة تنمية نفط عمان في هذا المجال.

ويصاحب أعمال الحلقة معرض يشمل المشاريع المنفذة من قبل شركات المجتمع المحلي والفرص الاستثمارية في القطاعات الاقتصادية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*