طيران السلام يطلق رحلاته المباشرة إلى جمهوريّة باكستان

مسقط – وجهات 

أطلق طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة، رحلاته المباشرة إلى جمهوريّة باكستان وذلك في إطار سعيه المتواصل لإضافة وجهاتٍ دوليّةٍ جديدةٍ إلى شبكة خطوطه المتنامية. وستبدأ رحلاته إلى مطار سيالكوت اعتباراً من السادس عشر من مايو الجاري، وستليها رحلاتٌ إلى مطار مولتان بدءًا من الثالث والعشرين من الشهر ذاته بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيّة إلى كلتا الوجهتين. ووفاءً بوعده لإثراء تجربة ضيوفه ومنحهم خياراتٍ متعددة وقيّمة، ستبدأ أسعار التذاكر من 30 ريالاً عُمانيّاً فقط للاتجاه الواحد.

وقال المهندس خالد بن هلال اليحمدي، رئيس مجلس إدارة طيران السلام: إنّني على ثقةٍ بأنّ رحلاتنا الجديدة ستفتح آفاقاً واسعة أمام مجتمع الأعمال الباكستانيّ للاستفادة من البيئة الاستثماريّة الجاذبة في السلطنة وتتيح لهم الإطلاع على الفرص التنمويّة الواعدة. وفي الوقت ذاته، فستفتح رحلاتنا المجال أمام روّاد الأعمال العُمانيين الطموحين للاستثمار في باكستان ولا سيّما مع وجود الممرّ الاقتصاديّ المزدهر بينها وبين جمهورية الصين الشعبيّة.

من جانبه، علّق فرانسوا بوتيـيـه، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام، بقوله: تتميّز سيالكوت ومولتان بكثافة سكانيّة عالية، إلّا أنّ تلك الخطوط الجويّة لا تزال غير مستغلّة بشكلٍ كامل رغم وجود أكثر من 220000 باكستانيّ مقيمين في عُمان. ومن هنا فإن إطلاق رحلاتنا إلى هاتين المدينتين سيساهم في زيادة عدد الضيوف المتوافدين من وإلى باكستان، فضلاً عن الاستفادة من خيار رحلات الربط إلى كلّ من جدة والمدينة المنوّرة في المملكة العربيّة السعودية، ودبيّ في الإمارات، وصلالة في عُمان.

وأضاف: لقد شهدنا نجاحاً كبيراً منذ إنطلاق أعمالنا في يناير من هذا العام، وسوف نواصل سعينا لتحقيق المزيد من النموّ عبر طرح خدماتٍ موثوقة تمتاز بالجودة والأسعار المنافسة على الأرض وفي الأجواء على حدٍّ سواء.

وبالإضافة إلى رحلاته الأسبوعيّة إلى سيالكوت ومولتان، يسيّر طيران السلام أربع رحلات يوميّة إلى صلالة، ورحلتين يوميّاً إلى مطار آل مكتوم الدوليّ بدبيّ، ورحلة يوميّة إلى جدّة، وثلاث رحلات أسبوعيّة إلى المدينة المنوّرة.

وأشار بوتيـيـه إلى المرحلة القادمة من الخطة التوسعيّة لطيران السلام، حيث ذكر بأنّ الشركة ستدشّن رحلاتٍ إلى مدينة كراتشي، فضلاً عن إضافة عددٍ من الرحلات الموسميّة المختارة إلى جدولها المتنامي. حيث سيطلق طيران السلام رحلاتٍ إلى مدينة الطائف إضافة إلى زيادة عدد الرحلات إلى المدينة المنوّرة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من أجل تلبية احتياجات المسافرين لأداء شعائر العُمرة. هذا، ولم تغفل الشركة عن متطلّبات سيّاح السلطنة من المواطنين والمقيمين، حيث ستضيف مزيداً من الرحلات إلى صلالة خلال موسم الخريف.

جديرٌ بالذكر أنّ بإمكان الضيوف حجز تذاكر رحلاتهم عبر الموقع الإلكترونيّ للشركة، وذلك ضمن ثلاثة خياراتٍ صممت خصّيصاً لتناسب كافة متطلّباتهم، ألا وهي ’خفيف‘ و’ودّي‘ و’مرن‘. كما يحظى المسافرون بقائمةٍ من خدمات القيمة المضافة ذات الأسعار التنافسيّة، والتي تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانيّة إختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*