مشاركة نجاحة لوحدة الشحن بالطيران العُماني في معرض الشحن الجوي الأوروبي 2017

مسقط – وجهات | 

حققت مشاركة الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، ممثلاً بوحدة الشحن الجوّي نجاحا في معرض الشحن الجوي الأوروبي في نسخته لعام 2017، الحدث الذي يُعدُّ أحد المنصات التجارية الرائدة في العالم في مجال الشحن الجوّي والقطاع اللوجستي، حيث توافدت أعداد هائلة من الزائرين لحضور المعرض لتصل أعدادهم إلى 55,000 زائراً من 124 دولة مختلفة في مدينة ميونخ بألمانيا والتي احتضنت هذا الحدث في الفترة مابين الـ 9 وحتى الـ 12 من شهر مايو  الجاري.

وبمعية لفيف من كبار مسؤولي وحدة الشحن التّجاري بالطيران العُماني، رحَّب محمد بن على المسافر، نائب رئيس أول الشحن التجاري، بزوار  جناح الناقل الوطني، والذي ركز بشكل عام على ابراز عدد من المنتجات المميزة التي توفرها الوحدة لعملائها، إلى جانب تسليط الضوء على منتج “الخزانة الآمنة” الخاص بشحن البضائع والمقتنيات الثمينة، بالإضافة إلى إبراز شبكة الناقل الوطني مطردة النمو وأبرز الحلول التقنية المبتكرة للشحن الجوّي.

 

وبهدف الترويج للسلطنة، ساهم الطيران العُماني جنباً إلى جنب مع الشركة العمانية لإدارة المطارات في تعزيز مكانة عُمان كونها مركزاً استراتيجياً هاماً للشحن الإقليمي لاسيما وأن السلطنة تشهد تطورات كبيرة في مجال المشاريع اللوجيستية، الأمر الذي يتماشى مع توجهاتها باعتبارها ركيزة أساسية للنمو الاقتصادي.

وعلق محمد المسافر قائلاً: إنه لمن دواعي سرورنا المشاركة في معرض الشحن الجوّي الأوروبي 2017، الحدث الرائد في صناعة الشحن الجوي والترحيب بعدد كبير من الزوار في منصتنا، الأمر الذي وفر لنا بدوره منصة هامة لتسليط الضوء على عدد من منتجاتنا، إلى جانب التركيز على عروض الشحن القيمة لدينا بشكل خاص، وأيضاً مناقشة الشراكات والاتفاقيات الممكنة بهدف توسيع شبكتنا.

تأتي المشاركة في معرض الشحن الجوي الأوروبي 2017 في وقت مُناسب للطيران العُماني في ظل التوسع الذي تشهده الشركة في حجم أسطولها وتنامي شبكتها لتشمل أكثر من 56 وجهة، إلى جانب تدشين المزيد من المنتجات و الخدمات، وستُتيح منشأة معالجة البضائع المتطورة في مركز عمليات الناقل الوطني في مسقط فرصة نقل المزيد من الشحنات وأكثر من أي وقت مضى، والإبتكار في الخدمات للوصول إلى تخصيص المنتجات، ودعم إستراتيجية النمو في وحدة الشحن.

يعد ذراع الشحن التجاري التابع للطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، أحد القطاعات الأسرع نمواً وابتكاراً في العالم في مجال قطاع الشحن، حيث تُسخر الشركة أحدث نظم المعلومات لإدارة الخدمات اللوجستية، كما تسعى لاستكمال منشأة متطورة لعمليات الشحن الجوّي في مقرها الجديد بمطار مسقط الدُّولي، ذلك عبر توفير مجموعة فعالة من الأدوات لإدارة المخازن وعمليات الساحة بنظام التخزين السحابي بالكامل. ويقدم الطيران العماني خدمات الشحن التجاري لأكثر من 150 وجهة في العالم عبر شبكة وجهاته وخارج نطاق الشبكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*