خليج مسقط يُطلق غدا مجلس وملعب قنتب

مسقط – وجهات |

 يطلق خليج مسقط يوم غد الاثنين مجلس قنتب وملعب قنتب، بحضور السيد سعيد بن ابراهيم البوسعيدي، نائب محافظ مسقط.

يأتي هذان المشروعان ضمن إطار مبادرات خليج مسقط في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات بهدف تطوير قرية قنتب. هذا ويُشكّل حفل الإطلاق إنجازاً هاماً للقرية حيث سيتمّ تسليم المشروعين رسمياً للمجتمع.

يقع المجلس في قنتب في قلب القرية ويؤدي دوراً جوهرياً في المجتمع. كما أنّ للقاعة موقع يتميز بمرونة ممتازة لخدمة المجتمع بطرق متعددة، بدءاً من حفلات الزواج السعيدة والاحتفالات الدينية وصولاً إلى اجتماعات المجلس. وبما أنّ مشروع خليج مسقط يضع المجتمع في صدارة أولوياته، فإنّ تزويد سكّان قنتب بمرتع اجتماعي هو مساهمة إيجابية ومدروسة للمجتمع بأكمله.

وقال الشيخ حمود بن سلطان الحوسني، الرئيس التنفيذي لخليج مسقط: باعتباره جزءاً أساسياً من المجتمع العماني، عمل خليج مسقط عن كثب مع قرية قنتب بهدف تشكيل روابط متينة ودائمة مع الحي المحلي. وبما أنّ الثقافة والقيم وثيقة الاتصال بالمجتمع المحلي، نسعى إلى إحداث فرق إيجابي من خلال مبادرات اجتماعية، مثل المجلس العام في قنتب وملعب قنتب بهدف ترسيخ شعور مجتمعي قوي لدى سكّان قنتب.

يؤمن خليج مسقط بأنّ العائلة جوهر كل مجتمع، لذا صمّم ملعبَ قنتب لتنشئة أبناء قنتب المستقبليين، باعتباره جزءاً من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة. وقد شكّل ملعب قنتب لكرة القدم المشيّد وفقاً لمواصفات الرابطة الدولية لكرة القدم إضافةً هائلةً لفريق قنتب لكرة القدم. ونتيجةً لذلك، أصبحت الفعاليات الرياضية جزءاً لا يتجزأ من المجتمع المحلي. علاوة على ذلك، يقضي الهدف من ملعب قنتب بتعزيز عافية الشباب في المنطقة على المدى الطويل من خلال الاستثمار في تعزيز نموهم النفسي والجسدي والاجتماعي.

من جانبه إبراهيم الأخزمي ممثل قنتب: يُعتبَر مشروعا المجلس والملعب إضافةً جيدةً لقرية قنتب. يتمركز المجلس في قلب قريتنا وهو مركز كافة النشاطات الاجتماعية. أما ملعب كرة القدم الرائع فيوفّر لفريقنا كافة المرافق اللازمة لتدريبهم وتحسين مهاراتهم. لذلك، نتوجه بجزيل الشكر إلى الشيخ حمود بن سلطان الحوسني وجميع أفراد فريق خليج مسقط الذين ساهموا في تنفيذ هذا المشروع واستثمروا في مجتمعنا لتقويته من أجل مستقبل أفضل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*