“عطلات طيران الخليج” تنطلق قريباً

المنامة – وجهات | 

تستعد طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، لتدشين خدماتها للعطلات “عطلات طيران الخليج” هذا الصيف؛ حيث عينت الناقلة شركة الحجوزات الإلكترونية “Ezeego1.com” للعمل على هذه الخدمة الجديدة. “عطلات طيران الخليج” ستوفر مجموعة من العطلات للعديد من الوجهات؛ سواءً على شبكة وجهات طيران الخليج أو غيرها.

رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي عقّب قائلاً : نتطلع لتدشين خدمة “عطلات طيران الخليج” الجديدة، فهي خدمة هامة لعملائنا تلبي حاجات السفر المختلفة لديهم. مع “Ezeego1.com” سنتمكن من الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة في السوق بفضل خدماتهم المتعددة؛ خاصة تلك المقدمة للعملاء الذين يفضلون الحجز المسبق لعطلاتهم، بما في ذلك حجوزات الطيران، والفنادق، والمواصلات، وغيرها بأسعار جذّابة وتنافسية.

“عطلات طيران الخليج” ستكون خدمة شاملة مخصصة للترويج للعطلات الجذّابة في مجال أسعار التذاكر، والإقامة في الفنادق، وتأجير السيارات، والتأمين، والجولات السياحية والاستكشافية؛ إلى جانب خدمات الناقلة المضافة الأخرى والمتوفرة على موقع الناقلة الإلكتروني مثل الدفع المسبق للوزن الزائد، والدفع لدخول إلى قاعات الصقر الذهبي، والاختيار المسبق للمقعد. “عطلات طيران الخليج” ستتوافر أيضاً على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو من خلال أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج على مدى وجهات الناقلة الـ 42.

أما الرئيس التنفيذي لـ “Ezeego1.com” نيلو سينغ فقالت يسعدنا أن نحظى بهذه الفرصة لتدشين “عطلات طيران الخليج”؛ حيث ستأمّن لنا هذه الفرصة الترويج لمنتجاتنا العالمية لدى عملاء طيران الخليج المسافرين على متن ناقلتهم المفضلة. كما أن خبرتنا المشتركة في مجال العطلات الرائعة والربط السلس لطيران الخليج ستشكّل شراكة غير مسبوقة، نتطلّع إلى جني ثمارها في المستقبل.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى 42 مدينة في 25 بلداً موزعة على ثلاث قارات. الناقلة تسيّر رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية؛ بالإضافة إلى عدد من الوجهات المختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*