فندق «ذا أوبوس» الايقونة القادمة في دبي من تصميم زها حديد

دبي-وجهات | 

كشفت مجموعة أمنيات العقارية، التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن تقدم تنفيذ الأعمال بمشروع ذا أوبوس، أول مبنى من تصميم الراحلة زها حديد في دبي، ومقر أول فندق يحمل علامة مي باي ميليا في المنطقة. وأشارت الشركة إلى العمل على تسليم المشروع خلال هذا الصيف.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية للتعريف بالمشروع لمجموعة من الصحافيين وكبار الشخصيات، حيث ألقوا نظرة أولى على مساحات ردهة الفندق الجديد، وشقق الإقامة الفاخرة، ومنطقة المكاتب التجارية، والمطاعم في مبنى ذا أوبوس. كما اطلع المشاركون في الجولة على التصميم الداخلي للمبنى من خلال رسوم توضيحية تبين الشكل النهائي للمبنى.

وقال مهدي أمجد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في أمنيات العقارية: سيكون « ذا أوبوس، الذي نعمل على تسليمه خلال هذا الصيف، الأيقونة القادمة في أفق مدينة دبي، خاصة أنه سيبرز بوضوح بفضل الفراغ الموجود في قلبه، مشيرا إلى أن المصممة الراحلة زها حديد قدمت عملا فنيا مميزا.».

ويعد ذا أوبوس ثاني مشروع تكشف عنه مجموعة أمنيات العقارية في 2017، وذلك بعد مشروع ون بالم السكني في جزيرة النخلة. ومنذ تأسيسها في 2005، نفذت مجموعة أمنيات العقارية مجموعة من المشاريع بقيمة تزيد على 6.2 مليارات دولار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*