كونراد المالديف جزيرة رانغالي يعين ستيفانو روزا مديرا جديدًا

المالديف – وجهات | 

أعلن فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي تعيين ستيفانو روزا مديرًا عامًا للفندق. وسيتولى المدير الجديد مهام الإشراف على كافة العمليات الإدارية والتشغيلية بالإضافة إلى تسلمه إدارة تطوير الأعمال. وجاء قرار التعيين بغية مواصلة المحافظة على مكانة كونراد المالديف كواحد من أهم المنتجعات الفاخرة وليظل الوجهة التي يختاروها المسافرون إلى المالديف.

وكان ستيفانو روزا يشغل سابقًا منصب المدير العام لمنتجع كونراد كوه ساموي في تايلاند حيث كان مسؤولا عن إدارة كافة العمليات وقيادة فريق التسويق والمبيعات. قبل ذلك شغل روزا أيضًا منصب مدير عام منتجع هيلتون نامهاي للغولف والسبا في كوريا الجنوبية وكان له دور رئيسي في دفع معايير الخدمة وتقديم مفاهيم جديدة إلى السوق في الدولة.

يمتلك السويسري ستيفانو خبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في مجال الضيافة العالمية أمضى أكثر من 17 عامًا منها بالعمل ضمن فنادق في آسيا، وزار خلال تلك الفترة العديد من البلدان من بينها: الهند، وماليزيا، وتايلاند، والفليبين، وسيريلانكا، وكوريا الجنوبية، وسنغافورة، وفيتنام.

تخرج روزا من كلية إدارة الفنادق السويرية في لوسيرن، وهو يتحدث الإنكليزية والألمانية والإيطالية والفرنسية والإسبانية بطلاقة.

وكواحد من أهم المنتجعات والعلامات الرائدة التابعة لهيلتون، يتطلب العمل في كونراد المالديف جزيرة رانغالي نهجًا قياديًا ورؤية فكرية لذلك اختير روزا لتسلم هذا المنصب كونه يُعرف بأسلوبه الإبداعي والديناميكي القائم على التركيز على وضع الخطط الاستراتيجية للعمل مع الأخذ بعين الاعتبار الآراء والاقتراحات. الأمر الذي يجعله في موقع مثالي لإدارة فندق حائز على جوائز عن مطاعمه وفيلاته التي يبلغ عددها 150 فيلا وجناحًا، فضلًا عن منتجع صحي فاخر ضمن جزيرتين يعمل فيهما أكثر من 500 موظف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*