الطيران العُماني يطلق مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة الذكرى السنوية 24 لتأسيسه

مسقط – وجهات | 

إحتفل الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، بالذكرى السنوية الـ 24 منذ تأسيسه من خلال إطلاق مسابقة على منصات وسائل التواصل الإجتماعي والتي تم نشرها على الصفحات الرسمية للناقل الوطني في كل من “تويتر” و”فيسبوك” و “انستجرام”.

ومن خلال تشجيعهم على المشاركة بذكرياتهم أو تجاربهم المميزة مع الطيران العُماني، تتيح هذه المسابقة للمتابعين فرصة الفوز بـ 50,000 ميل تودع لهم في بطاقات برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد، مما يمكنهم عبر هذه الأميال القيام بشراء تذكرة سفر مرجعة إلى أي وجهة ضمن شبكة الناقل الوطني.

وتدعو هذه المسابقة المشاركين إلى رفع صور أو مقاطع مرئية تعبر عن تجربة خاضوها مع الطيران العُماني موصولة بتعليق تتكون سطوره من 200 كلمة، إذ وُكِّلت مهمة اختيار أفضل أربعة أعمال إلى لجنة مصغرة، حيث اعتمدت اللجنة في اختيارها للأربع مشاركات الفائزة على مدى تناغم الصور أو المقاطع المرئية مع موضوع المسابقة؛ إلى جانب البعد الإبداعي للذكرى الملتقطة وتفاصيل تميزها، فضلاً عن انسجام التعليق مع مضمون القصة التي تحكيها وتعبر عنها الذكرى.

حظيت المسابقة بردود أفعال إيجابية وعلى نحو كبير، حيث اشتملت المشاركات على تجارب شخصية لرحلة على متن الطيران العُماني، بالإضافة إلى لفتة إيجابية تفاعل فيها المشارك مع إحدى موظفي الناقل الوطني في الأجواء وكذلك في عدة مطارات مختلفة.

تم اختيار الفائزيين النهائيين في المسابقة، وهم تينا نايجل، وكيفن واتسون تساي، وجورج توماس، وإبراهيم خليل، حيث سيتم منحهم 50,000 ميل سندباد تودع في حساباتهم على بطاقات برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد، إذ يمكن مشاهدة المشاركات الفائزة على الرابط الفرعي للمسابقة: http://omanair24.hscampaigns.com/.

وصرح محمد الشكيلي، نائب رئيس التسويق بالطيران العُماني قائلاً: في ظل احتفال الطيران العُماني بالذكرى السنوية الـ 24 منذ تأسيسه، نودُّ أن نحتفي بهذه المناسبة المميزة من خلال إطلاق هذه المسابقة بهدف تكريم ضيوفنا الكرام عبر منحهم فرصة الفوز بأميال سندباد، وبالتالي يمكنهم استبدالها باختيار السفر إلى أي محطة ضمن شبكة الناقل الوطني، إذ لم يكن من السهل اختيار الفائزين نظراً للمشاركات العالية الجودة التي  تترجم بوضوح العلاقة العظيمة بين الناقل الوطني وضيوفه الكرام المسافرين على متن رحلاته الجوية. نتوجه بالتهنئة إلى كافة الفائزين، كما يسرنا أن نمنحهم 50,000 ميل سندباد للسفر إلى أية وجهة على متن رحلاتنا الجوية ليستمتعوا بخدماتنا الحائزة على جوائز عالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*