الفيصل الزبير يطلق فريق “الفيصل للسباقات FZracing”

مسقط – وجهات | 

استطاع السائق العماني الشاب الفيصل الزبير أن يقتحم وبجدارة عالم سباقات السيارات على المستوى الدولي، وبتدشينه فريق “الفيصل للسباقات FZracing” خلال مؤتمر صحفي استضافه منتجع شانجريلا بر الجصة صباح اليوم الثلاثاء بحضور كلٍ من والتر ليخنر، مؤسس ومدير تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وفراس النمري الصحفي والمعلق الرياضي الأول لسباقات السيارات والفورملا 1، بالإضافة إلى حشد من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية.

الإعلان عن إطلاق الفريق الجديد تزامن مع الإعلان عن مشاركته القادمة والتي سيتنافس خلالها في سباق بورشه موبيل 1 سوبر كب، والذي يتبع سباقات الفورملا 1 على نفس الحلبات في كل من أوروبا والمكسيك على مدار العام الجاري 2017م. حيث يتطلع الفيصل إلى تعزيز خبراته في سباقات السيارات الدولية بعد الأداء المذهل الذي قدمه في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط الذي أنهاه حاصداً لقب بطولة بورشه للناشئين لدول مجلس التعاون الخليجي، ولقب الفئة الفضية في موسمه الأول.

وتحدث الفيصل الزبير قائلاً : لقد كانت رحلة مذهلة بالنسبة لي منذ نوفمبر من العام الماضي، ولا تزال تتحسن، بعد اتخاذ القرار بالانتقال إلى سيارة بورشه جي تي 3 من السيارات أحادية المقعد، بدأ مساري الاحترافي في قيادة السيارات، ووفرت سيارة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط منبراً رائعاً لي لبناء وتطوير خبرتي في السباق، وأشعر بأن قيادة سيارة كأس بورشه جي تي 3 تناسب فعلياً أسلوبي في القيادة. كنت أعرف أن المنافسة في الموسم الثامن من بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط ستكون صعبة، ولكني تكيفت سريعاً وفاجأت نفسي قبل أن أفاجئ الآخرين بالنتائج التي حققتها في وقت مبكر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*