فندق شيراتون عُمان يحقق فوزاً جديداً ضمن جوائز بزنيس ترافلر ميدل إيست 2017

مسقط – وجهات | 

رسّخ فندق شيراتون عُمان الفاخر إرثه العريق كعلامةٍ رائدة في قطاع الضيافة في المنطقة، وذلك بعد إعادة افتتاحه قبل عدّة أشهر. وعُقب تصدّره أعلى تصنيفات ’تريب أدفايسور‘، أعلن فندق شيراتون عُمان عن فوزهبجائزة ’بزنيس ترافلر ميدل إيست 2017‘ عن فئة أفضل فندق رجال أعمال في مسقط.

وتعد مجلة ’بزنيس ترافلر ميدل إيست‘ إحدى مجلات السفر والضيافة الرائدة في المنطقة، حيث تسلّط الضوء على أفضل ما تقدّمه المنطقة من عناصر جذبٍ سياحي. وأُقيمت الدورة السادسة لجوائز ’بزنيس ترافلر ميديل إيست‘ المعنية بقطاع الأعمال والضيافة بطريقة أصيلة وموثوق بها من خلال نظام التصويت عبر الإنترنت، حيث ضمت الدورة أكثر من 25 فئة و5 مرشحين في كل فئة، وكان فندق شيراتون عُمان من بين أحدث المنافسين وأكثرهم خبرة.

ويعكس فوز الفندق بهذه الجائزةحرص فريق الفندق الخبير على تجسيد ثقافة العلامة بتقديم الخدمة المتميزة وضمان أفضل تجربة للضيوف.

وقال توماس فان أوبستال المدير العام لفندق شيراتون عُمان: يسرنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي تأتي كتأكيدٍ وتشجيع على الجهود المبذولة من قبل كافة العاملين. ولعل الاستجابة الأفضل لمثل هذا التكريم هو تعزيز التزامنا بتزويد ضيوفنا بتجربة لن تنسى مع كل إقامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*