طيران السلام يوقع عدداً من اتفاقيّات الشراكة خلال معرض سوق السفر العربيّ 2017

مسقط- وجهات | 

وقّع طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة، عدداً من الشراكات مع باقةٍ من أبرز الشركات الإقليميّة والدولية في مجالات المبيعات وتأجير السيّارات وخدمات التسويق، وذلك خلال فعاليات معرض سوق السفر العربيّ (الملتقى) والذي أقيم في مدينة دبيّ. هذا، وستساهم الاتفاقيات الجديدة في دفع عجلة نموّ طيران السلام وتعزيز استراتيجيّته التوسعيّة الطموحة في المنطقة.

وضمت قائمة وكلاء المبيعات لدى طيران السلام كلاً من مجموعة الطيّار للسفر القابضة في المملكة العربيّة السعوديّة، وشركة شرف للسفريّات في الإمارات العربيّة المتحدة، وشركة جيري للسفر في باكستان. كما وباشرت شركة الطيران مباحثاتها لعقد المزيد من الإتفاقيات في أسواق جديدة في المستقبل القريب.

وشارك فرانسوا بوتيـيـه، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام، في المعرض الذي يعدّ من أبرز الفعاليات العالميّة في قطاع السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط، وعلّق على ذك بقوله: تمثّل هذه أوّل مشاركة لنا في معرض السفر العربيّ، حيث أنّنا باشرنا أعمالنا في مطلع هذا العام. وستساهم هذه الاتفاقيات التي وقّعناها في تحقيق هدفنا لإعادة تعريف مفهوم السفر الاقتصاديّ أمام قطاع السفر العالميّ، حيث ستعزز من منهجيّتنا المتفرّدة والتي تركز على طرح خيارات مرنة وخدمات ذات قيمة مضافة لضيوفنا على الأرض وفي الأجواء على حدّ سواء.

وأضاف بوتييه قائلاً: وفي الوقت الذي نساهم فيه بتلبية الاحتياجات المتنامية للسفر لأغراض السياحة والاستجمام والعمل، فإنّنا كذلك نقوم بدورٍ محوريّ في تنمية قطاع السفر والسياحة الصاعد بقوةٍ في عُمان. ويفخر طيران السلام بمساهمته في صياغة مستقبلٍ مزدهرٍ للسلطنة وأجيالها القادمة، وذلك عبر جذب الاستثمارات وإيجاد العديد من الفرص الوظيفيّة والتنمويّة.

ويحلّق طيران السلام يوميّاً من مسقط وصلالة إلى مدينتي دبيّ وجدّة، فضلاً عن ثلاث رحلات أسبوعية إلى المدينة المنورة. كما ومن المقرر إطلاق رحلاتٍ الى الطائف في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى رحلات لكلّ من سيالكوت ومولتان وكراتشي في السوق الباكستانيّة.

وبإمكان المسافرين حجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكترونيّ للشركة: www.salamair.com، وذلك ضمن ثلاثة خياراتٍ صممت لتناسب كافة متطلّباتهم، ألا وهي ’خفيف‘ و’ودّي‘ و’مرن‘. كما حرص طيران السلام على توفير قائمةٍ من خدمات ذات قيمة مضافة بأسعار تنافسيّة، تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانيّة إختيار المقاعد، وأفضلية الحجز، وذلك إنطلاقاً من فلسفته التي تتمحور حول الاهتمام بضيوفه في كلّ ما يقوم به من أعمال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*