الطيران العماني يشيد بمشاركته الناجحة في سوق السفر العربي

دبي-وجهات | 

أشاد الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، بنجاح مشاركته في سوق السفر العربي 2017، إذ يعد الحدث الأبرز في المنطقة لقطاع السفر والسياحة، والذي يأتي وسط مؤشرات إيجابية بنمو قطاعي الطيران والضيافة في المنطقة. أقيم الحدث في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 24-27 أبريل بحضور واسع يقدّر بما يفوق الـ 39،000 فرداً من قطاعات عدّة متخصّصة بالسفر والمسؤولين الحكوميّين وممثّلي وسائل الإعلام المحليّة والدوليّة.

بمعية كبار مسؤولي إدارة الشركة، رحب بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، بزوار جناح الطيران العماني، وأطلعوا الضيوف على التطورات المثيرة التي شهدها الناقل وشملت تنامي أسطول الشركة وتوسيع نطاق المنتجات إلى جانب خدمات الناقل عالية الجودة. هذا، وتعاون الطيران العماني مع وزارة السياحة العمانية لتعزيز سلطنة عمان كوجهة ترفيهية مثالية للمسافرين الدوليين.

وعلق بول جريجورويتش قائلا: إنه لفخر لنا أن نكون جزءاً من هذا المعرض التجاري المرموق. نحن لا نهدف من وراء التواجد في هذا الحدث نحو رفع مستوى الوعي بمستوى جودة خدماتنا والاختيارات المتميزة التي يوفرها الطيران العماني لعملائه الكرام فقط، وإنما نسعى أيضا نحو ترويج السياحة في عموم منطقة الشرق الأوسط بشكل عام وسلطنة عمان بشكل خاص، ولقد كنا في غاية الغبطة لإستقبال أعداد غير مسبوقة من الزوار إلى جناحنا. يوفر الملتقى منصة دولية هامة يجتمع فيها الموردون والشركاء وكبار المسؤولين في مجال الطيران، مما يسهل علينا التواصل مع الجميع والإستفادة من الخبرات والتطورات التي نتقاسمها من خلال هذا الملتقى.

جاءت هذه المشاركة في وقت يشهد فيه الطيران العماني توسعات كبيرة في حجم الأسطول وشبكة خطوطه الجوية التي تغطي 59 وجهة، فضلا عن برامج الخدمات المتميزة عالية الجودة التي تحقق تطلعات الشرائح المختلفة من المسافرين. ونتيجة لذلك، فقد قام الطيران العماني بنقل أعداد أكبر من المسافرين بصورة غير مسبوقة، مما أدى بالتالي إلى تدفق الزائرين إلى البلاد بما في ذلك صلالة في جنوب سلطنة عمان، والتي تم تدعيم أعداد الرحلات الجوية اليها خلال العام المنصرم.

وخلال الفترة ذاتها، فقد أبدى زوار جناح الشركة تقديرهم ورضاهم عن مستوى الجودة العالية مما انعكس ليس فقط على زيادة نسبة الحجوزات على الرحلات الجوية وأكثر من أي وقت مضى، وإنما من خلال التصويت أيضا للطيران العماني وحصوله بالتالي على العديد من جوائز التميز، إذ تعد أحدثها فوز الناقل الوطني بجائزة أفضل ناقل جوي عربي داعم للسياحة العربية في حفل توزيع جوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي، حيث أقيم حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي العربي المرموق يوم الثلاثاء المنصرم والذي نظمه المركز العربي للإعلام السياحي في فندق روضة البستان بمدينة دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*