الموج مسقط والمجموعة الذهبية يوقعان اتفاقية تطوير فندق 4 نجوم

دبي-وجهات| 

وقعت شركة الموج مسقط والمجموعة الذهبية القابضة اتفاقية بيع وتطوير مرفق سياحي من فئة الأربع نجوم ليكون بذلك ثالث مرافق الضيافة بمشروع الموج مسقط، وجهة السلطنة المثالية لنمط الحياة العصرية. وقع الاتفاقية كل من ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي لشركة الموج مسقط والدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي، الرئيس التنفيذي لشركة السدرة العقارية، عضو المجموعة الذهبية القابضة، بحضور ميثاء بنت سيف المحروقية، وكيلة وزارة السياحة وعدد من المسؤولين من الجانبين.

تم توقيع الإتفاقية على هامش مشاركة السلطنة في فعاليات سوق السفر العربي الذي يقام في دبي خلال الفترة من 24 وحتى 27 من ابريل الجاري.

تتميّز شقق وغرف ريحان الموج الفندقية بموقعها الإستراتيجي على الواجهة البحرية وعند مدخل شبه جزيرة جُمان للشقق الفاخرة وبالقرب من فندق “كمبينسكي” على أن يضم 250 غرفة و جناح وشقة فندقية بالاضافة إلى مجموعة من المرافق الفاخرة ذات الطابع العصري والخدمات المتميزة الأخرى. ومن المتوقع افتتاح المشروع قبل نهاية العام 2020.

وصرّح الرئيس التنفيذي للموج مسقط قائلاَ: تماشياً مع استراتيجية السلطنة لتنويع مصادر الدخل وتعزيز قطاع السياحة، تسعى شركة الموج مسقط لدعم وتطوير قطاع السياحة بطرقٍ شتى والتي من أهمها اثراء مجال الضيافة وذلك باضافة مرفق الضيافة الثالث بمشروع الموج مسقط والذي من المتوقع أن يُسهم وبشكلٍ كبير في الترويج للعاصمة مسقط كوجهة سياحية وللموج مسقط كونه المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة. وإننا لسعداء بتجديد شراكتنا مرةً أخرى مع المجموعة الذهبية القابضة التي تتمتع بسجل حافل من الخبرة في هذا القطاع الحيوي. من جانبه أشار الشيخ سالم بن أحمد الغزالي، رئيس مجلس ادارة المجموعة الذهبية القابضة، أن استثمارات الشركة في هذا المشروع الحيوي تأتي بعد دراسة متأنية، وهو المشروع الثاني لنا في الموج مسقط مؤكداً بقوله: لدينا انطباع جيد حوّل مؤشرات النمو في قطاع السياحة والآن هو الوقت المناسب للاستثمار في هذا الجانب وذلك مع ازدياد الطلب على مرافق الضيافة ذات العلامات التجارية المرموقة. كما أن الإستثمار في مجال الشقق الفندقية الفاخرة في السلطنة لا زال في بدايته، وتكّمن المفاتيح الرئيسية للنجاح في الموقع والعلامة التجارية للفندق. وجاء اختيارنا لتشييد هذا المشروع في الموج مسقط لكونه وجهة سياحية ذات طابعٍ عالمي وتعتبر شركة الموج مسقط الشريك المثالي بالنسبة لنا ونطلع إلى المزيد من التعاون مع الموج مسقط في مشاريع أخرى قادمة.

جدير بالذكر أن مشروع الموج يضم مرفقين آخرين للضيافة قيد الإنشاء هما فندق كمبينسكي ذو فئة الخمس نجوم والذي يتم تطويره من قبل الشركة العمانية للضيافة وفندق مسك من شذا ذو فئة الأربع نجوم والذي تملكه شركة تعمير للإستثمار، عضو المجموعة الذهبية القابضة، ومن المتوقع افتتاح كلا الفندقين مع نهاية العام الجاري. ومع اعلان تطوير هذا المشروع اليوم فإنه تجدر الإشارة بأن مشروع الموج مسقط سيضم مرافق أخرى للضيافة وسيتم الإعلان عنها في المستقبل.

ومن المتوقع أن يتزامن افتتاح هذا المشروع ذو فئة الأربع نجوم وبدء عملياته التشغيليه مع افتتاح مطار مسقط الدولي الجديد، الأمر الذي سيسهم في مقابلة الطلب المتزايد على مرافق الضيافة بالسلطنة وذلك مع توقّع زيادة عدد المسافرين بالمطار الذي ستبلغ طاقته الإستيعابية حوالي 12 مليون مسافر سنوياً، بالإضافة إلى التوسعات المخطط لها في ثلاث مراحل لاحقة لتعزز قدرة المطار السنوية إلى أربعة أضعاف هذا العدد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*