فندق شانغريلا قرية البري يحيي العشاء الأخير على متن سفينة تايتانيك

أبوظبي – وجهات | 

أعلن مطعم بوردو، أحد أرقى المطاعم في أبوظبي، والذي يقع ضمن البهو الرئيسي لفندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي، أنه سيقوم في الرابع عشر والخامس عشر من أبريل الجاري، بإعادة إحياء المذاق الفخم الذي اشتهرت به سفينة تايتانيك، حيث سيقدم قائمة طعام تضم 10 أصناف من أطباق الطعام الفاخرة الذي كان يقدمه مطعم السفينة الغارقة لركاب الدرجة الأولى على متنها في 12 أبريل من عام 1912.

ويستضيف فندق شانغريلا أبوظبي، تجربة الطعام الراقية للسنة الثانية على التوالي، بعد النجاح والإقبال الكبير الذي حققه المطعم عام 2016، إذ تم حجز جميع الطاولات في أقل من ثلاث ساعات، مما أدى إلى استضافة هذا الحدث لليلة أخرى. أما هذا العام، ستتاح للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة العشاء يومي الجمعة 14، والسبت 15 أبريل ابتداء من الساعة 6:30 مساء.

وسيستمتع سكان مدينة أبوظبي والسيّاح بتذوق النكهات الأصلية لهذه الأطباق العشرة الفاخرة مع المشروبات المنعشة. حيث ستأخذكم أطباق الشيف التنفيذي، منصور ميماريان الحائز على نجمتي ميشلان، في رحلة كلاسيكية مع سيمفونية من النكهات الأصلية والمأكولات الشهية التي ستجعل من غرفة الطعام الفخمة في مطعم بوردو مقصورة كبار الشخصيات في سفينة تايتانيك، وستعود بكم في الزمن إلى عهد الملك إدوارد، في ذلك العصر الذي اشتهر بالمأكولات الراقية. ولضمان الحصول على تجربة فريدة من نوعها، سوف يستمتع الضيوف، الذين ندعوهم للتأنق في هذه المناسبة، بتناول الطعام على وقع أنغام موسيقى الجاز ضمن أجواء كلاسيكية.

وقد دفع ركاب الدرجة الأولى في سفينة تايتانيك عام 1912 ما قيمته اليوم 124 ألف دولار أمريكي، لمجرد الحصول على وليمة فاخرة في رحلة خاصة على متن هذه السفينة الأسطورة. ولكن لم يكن أحد منهم يعلم حينها أنهم على وشك مواجهة الموت في عرض المحيط، ولم ينجو منهم سوى عدد قليل عاشوا ليخبرونا بعد ذلك بحكاية الوجبة الأخيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*