مجموعة أكور للفنادق تشغل فيرمونت رويال بالم مراكش

مراكش – وجهات | 

أعلنت مجموعة أكور للفنادق الرائدة عالميًا في مجال تشغيل الفنادق اليوم توقيع اتفاقية تشغيل تجمعها مع نيو موريشيوس هوتيلز المحدودة، التي تعد إحدى أعرق وأكبر شركات الضيافة والإدارة الفندقية في موريشيوس، وعن طريق الاتفاقية الجديدة تتولى مجموعة أكور للفنادق مهمة إعادة افتتاح وإدارة فندق قيد التشغيل تحت علامة فيرمونت للفنادق والمنتجعات ابتداء من مايو 2017، في خطوة هامة تؤكد المكانة المميزة التي تتمتع بها علامة فيرمونت في أفريقيا.

ويبعد الفندق الذي تتم إعادة افتتاحه تحت اسم فيرمونت رويال بالم مراكش مسافة 12 كيلومترًا فقط من مدينة مراكش النابضة بالحياة، ويتمتع بموقع فريد تحيط به بساتين الزيتون التي يزيد عمرها على مائة عام، ويمتد على مساحة 231 هكتارًا، مع إطلالة مباشرة على جبال الأطلس. كما يقدم الفندق لضيوفه خدمات ومرافق لا مثيل لها وتشمل مضمار غولف واسع من 18 حفرة يمتد على مساحة 6608 متر مربع/ صممه المهندس المعماري الشهير كابيلل بي روبينسون.

ويضم فيرمونت رويال بالم مراكش 134 غرفة فندقية، من ضمنها خمسة أجنحة رئاسية، وجناح بينت هاوس، وعشرة فيلات أميرية، كما يوفر المنتجع 94 فيلات سكنية للإقامة طويلة الأمد لا تزال قيد التطوير، تتراوح أحجامها بين غرفتين أو ثلاث غرف أو أربع غرف نوم. وستتولى علامة فيرمونت إدارة الفيلات السكنية الخاصة وتقديم خدماتها الراقية للمقيمين فيها الذين سيستمتعون بكافة مزايا الحياة في المنتجعات. وتتمتع الفيلات السكنية بتصميم راقي وتتراوح مساحاتها من 200 متر مربع في الفيلا المكونة من غرفتين نوم إلى 500 متر مربع في الفيلا المكونة من أربع غرف نوم. كما يتيح رويال بالم مراكش خيارات لفرش الفيلات بأسلوب يعكس التراث المحلي وثقافة المنطقة باستخدام أفضل المواد والأقمشة والتجهيزات المنزلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*