اتفاق بتحويل فندق روي الى “توليب إن – داون تاون”

مسقط -وجهات |  
وقعت شركة عمان للفنادق والسياحة عقد إدارة فندق روي مع شركة  الفنادق العالمية “توليب إن” والذي بدأ من الأول من أبريل2017 .

وتم التوقيع على الاتفاق في فندق روي الذي سيصبح اسمه الجديد فندق “توليب إن- داون تاون”، ووقع الاتفاق من جانب إدارة الفندق محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس إدارة شركة عمان للفنادق والسياحة، ومن جانب إدارة فنادق توليب إن مثلهم أمين مكرزل – الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وعبر محمد الخنجي عن سعادته البالغة عن الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة فنادق “توليب إن” التي لديها الخبرة الدولية الطويلة في أسواق أوروبا وأمريكا وآسيا والشرق الأوسط، يذكر أن فنادق “توليب إن” هي جزء من مجموعة لوفر العالمية والمعروف عن هذه المجموعة أنها أحد العمالقة الخمسة المشغلين للفنادق على مستوى العالم وتدير أكثر من 6000 فندق ولديها حوالي 680000 غرفة في أكثر من 54 دولة حول العالم.
أقدم الفنادق 

وأضاف الخنجي بأن فندق روي يعتبر من أقدم الفنادق التي تتبع شركة عمان للفنادق والسياحة، واكمل أكثر من 30 عاما من النجاح، وللمحافظة على السمعة الممتازة التي يتمتع بها الفندق سعت الإدارة العليا للشركة البحث عن شريك دولي مرموق ووقع الاختيار للمجموعة الدولية لفنادق توليب إن.


واكمل الخنجي في تصريحه عقب التوقيع بأن التوجه الحكومي للسلطنة يركز على التنوع الاقتصادي وعدم التركيز على قطاع معين، لذلك فإن جميع المؤشرات الايجابية تدل على أن قطاع السياحة سيكون أحد القطاعات من أجل ضمان ديمومة التنوع الاقتصادي ، ولكي تكون السلطنة على أهبة الاستعداد للحركة السياحية المستقبلية ، كان لابد من رفع مستوى الخدمات لتكون هذه الخدمات ذات جودة عالية وتتناسب مع المعايير الدولية المقبولة والمتوافقة مع السياح المرتقبين ، وبما أن إدارة ( توليب إن) ادارة عالمية ولديها خبرة عميقة في الشرق الأوسط ، لذلك فيمكنها من أن تحافظ على مكانة الفندق وترويج السلطنة من خلال شبكتها وعملائها الدولين من أفراد وكذلك الشركات العاملة  في قطاع السياحة على مستوى العالم.
180 غرفة

كما أعلن الخنجي خلال المؤتمر الصحفي عن التوسعة الجديدة للفندق وزيادة عدد غرف الفندق لتكون 180 غرفة بعد أن كانت 81 غرفة فقط ، وستكون ال 99 الاضافية جاهزة لاستقبال الضيوف في مطلع 2018 بالإضافة إلى باقي مرافق الفندق ، وتفتخر شركة عمان للفنادق والسياحة بريادتها في العمل في المجال الفندقي في سلطنة عمان، وترويجها للسلطنة من مختلف المناطق السياحية من خلال مجموعة الفنادق التي تتملكها كفندق صور في ولاية صور، وفندق الوادي في ولاية صحار، ومنتجع ليالي الصحراء في رمال بدية.

وانهى الخنجي حديثه قائلا؛ بان الشركة  تتهيأ في المستقبل القريب للإعلان عن بعض المشاريع المبشرة للقطاع السياحي في السلطنة وستعلن في حينه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*