“دبل تري من هيلتون” تنشىء فندقا على واجهة المجاز المائية بالشارقة بكلفة 43 مليون دولار

الشارقة – وجهات | 

أعلنت “دبل تري من هيلتون” علامة الفنادق الراقية التابعة لمجموعة هيلتون العالمية، اليوم، عن توقيعها اتفاقية إدارية مع مجموعة المروان. ويجري العمل حالياً على إنشاء المبنى الجديد المتكون من 254 جناح وشقة فندقة.

وقال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى هيلتون العالمية: تشتهر إمارة الشارقة كوجهة رئيسية للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي ورجال أعمال القطاع الصناعي. وتحظى الإمارة المسؤولة عما يقرب من نصف إنتاج النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة بحركة نشطة من التجارة الدولية، إلى جانب طلب متزايد من سياح دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن المعروض الثقافي، لذا فهي مدينة مميزة أخرى تنضم إلى شبكة علامة دبل تري من هيلتون.

وتُعرف الشارقة بالعاصمة الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم اختيارها عاصمة للثقافة الإسلامية في عام 2014 بفضل تاريخها وتراثها العريق. وتقع البلدة القديمة على بعد أربعة كيلومترات من الفندق ولديها تشكيلة رائعة من المعارض والمتاحف والمساجد كفيلة بإبقاء مستكشفيها منشغلين طوال اليوم. ويلائم فندق وأجنحة دبل تري من هيلتون الشارقة واجهة المجاز المائية جميع احتياجات العائلات الخليجية بأجنحتها وشققها الفندقية الفسيحة.

من جهته قال مروان الزعيم، من مجموعة المروان: هيلتون هي شركة الضيافة الرائدة في العالم، ونتطلع إلى الشروع في رحلتنا معهم عبر هذا المشروع الرائع -مع موقع لا مثيل له في واجهة المجاز المائية.

يقع فندق وأجنحة دبل تري من هيلتون الشارقة واجهة المجاز المائية في موقع ممتاز وسط المدينة، قبالة واجهة المجاز المائية. التي هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية للإمارة، وتقدم نطاقاً واسعاً من الأنشطة تشمل الحديقة، والملعب المصغر للغولف، وخيارات راقية لتناول الطعام، وعروض نافورة المجاز الشهيرة ليلاً. ويقع الفندق على بعد 13 كيلومتراً من مطار دبي الدولي و23 كم من مطار الشارقة الدولي.

وأضافت ديانا فوغان، الرئيس العالمي لفنادق الخدمة الكاملة من هيلتون العالمية: مع اللمسات المدروسة والخدمة الودية التي تبدأ بتقديم كعكة الشكولاتة الدافئة، تقدم دبل تري من هيلتون أرقى خدمات الضيافة في العالم. لتصبح واحدة من أفضل فنادق مركز المدينة في الإمارة.

سيضم الفندق مطاعم مفتوحة على مدار اليوم، ومقهى البهو، وحمام سباحة في الهواء الطلق، إلى جانب صالتين رياضيتين، وغرف العلاجات. وهو الفندق الثاني لهيلتون في الإمارة بعد هيلتون الشارقة الذي افتتح أبوابه في عام 2013 على شارع الكورنيش، مع إطلالة على أكبر بحيرة في الشارقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*