الشركة الوطنية للعبارات وشل العُمانية توقعان اتفاقية للتزويد بالوقود البحري وتوصيله

 

مسقط – العمانية| 

وقعت الشركة الوطنية للعبارات اليوم اتفاقية مع شركة شل العُمانية للتسويق للتزويد بالوقود البحري وتوصيله لكافة سفن الأسطول البحري التابع لها عبر مختلف الموانئ التي تعمل بها الشركة الوطنية للعبارات في السلطنة.

وقال مهدي العبدواني الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للعبارات ان الاتفاقية الموقعة مع شركة شل العمانية للتسويق تمتد لمدة ثلاث سنوات حيث من المتوقع أن تقدم الشركة الوطنية للعبارات بأسطولها المتكون من 8 سفن خدمات نقل لـ 12 خطّاً بحريًا (مستخدم حاليًا أو سيتم إطلاقه مستقبلًا) على الصعيدين المحلي والإقليمي من خلال العبارات السريعة وسفن الدحرجة وان تتم إضافة المزيد من السفن للأسطول في سعي لتحقيق رؤية الشركة الوطنية للعبارات وأهدافها الاستراتيجية.

من جانبه قال محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشل العُمانية ان الشركة تملك مسيرة من التطوير الناجح وإدارة عمليات إعادة تعبئة الوقود في الموانئ الرئيسية في السلطنة، لذا نتطلع للعمل عن قرب مع الأطراف ذات العلاقة في الشركة الوطنية للعبارات من أجل التزويد بتقنيات وقود حديثة ذات مستوى عالمي من شأنها إضافة قيمة في عملياتها.

وأضاف ان السلطنة سوف تصبح خلال السنوات القادمة مركزًا إقليميًا وتجذب استثمارات ومشاريع ضخمة لا سيما في قطاعات السياحة والخدمات اللوجستية بما يساهم في تنويع مصادر دخل الاقتصاد العُماني وزيادة مستوى تنافسيته على الصعيد العالمي.

يذكر ان الشركة الوطنية للعبارات تقدم برنامج رحلات من مسقط إلى خصب ومن شناص إلى خصب، ومن خصب إلى ليما، ومن شناص إلى دبا، ومن خصب إلى دبا، ومن شناص إلى ليما، ومن ليما إلى دبا، ومن شنه إلى جزيرة مصيرة. كما تسيّر الشركة الوطنية للعبارات رحلات إقليمية بين خصب وكل من جزيرة قشم وبندر عباس بايران إلى خط مسقط إلى ومدينة شبهار الايرانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*