الجمعية العمانية للسيارات تدشن سيارات ال “بيبي كارت” للأطفال

 

مسقط – العمانية |

احتفلت الجمعية العمانية للسيارات مساء امس بتدشين سيارات ال ” بيبي كارت” الخاصة للأطفال من سن 6 إلى 8 سنة، التي تعد الأولى من نوعها في منطقة الخليج، رعى حفل التدشين طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد وبحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية ونائبه وعدد من الشخصيات الرياضية ومن أعضاء الجمعية.

وقال العميد جمال بن سعيد الطائي نائب رئس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات في كلمة الجمعية إن دخول مجموعة من سيارات الكارتنج الخاصة للأطفال إلى السلطنة يعد سابقة في منطقة الخليج حيث تدخل السيارة الخدمة لأول مرة ، موضحا أن الجمعية تسعى من خلالها لإنشاء أول أكاديمية تحت مسمى” أكاديمية الجمعية العمانية للسيارات” تستهدف الفئات العمرية من 5 إلى 8 سنة وتهدف إلى تعليم هذه الفئة والمجموعات الأخرى الأمور الفنية في المركبات وتثقيفهم بجوانب السلامة المرورية مما سيسهم الى جانب جهود الجهات الأخرى في بث روح السلامة وتعزيزها لدى الأطفال.

وأكد حرص الجمعية على مواصلة هذا النهج وتعزيز الثقة المتبادلة مع المستفيدين والجمهور ، والعمل على تفعيل المسؤولية المجتمعية وتقديم الجديد والمتميز للمجتمع.

بعدها تحدث لؤي بن جعفر البنجالي مدير حلبة مسقط سبيد وي عن تجهيزات الحلبة ومواصفاتها ، واستعرض مواصفات السيارة الجديدة ومواصفات السيارات المستخدمة في حلبة الكارتنج، موضحا الجهود التي تقوم بها الجمعية في مجال المسؤولية المجتمعية .

بعدها قام راعي الحفل بتدشين سيارات ال “بيبي كارت” وإزالة الستار عنها ، واستمع إلى شرح عن السيارة قدمه سليمان بن عبدالله الرواحي مدير عام الجمعية، بعدها أعطى راعي الحفل إشارة انطلاق الأطفال بسيارات ال “بيبي كارت” في حلبة مسقط سبيد وي وشاهدوا جانبا من قيادة الأطفال للسيارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*