الطيران العُماني يدشن وجهته الجديدة نيروبي في 27 مارس

مسقط – وجهات | 

إنطلاقاً من برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول وشبكة الخطوط الجوية، يدشن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، في 27 مارس الجاري، أحدث وجهاته إلى العاصمة الكينية نيروبي، حيث سيتُم تسيير أربع رحلات أسبوعية بين المدينتين.

ومن المزمع أن تسير الرحلات الأربع المجدولة بين كل من مسقط ونيروبي بواسطة طائرات من طراز بوينج 800-737 والتي تقلع من مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 14:50من بعد ظهيرة أيام: الإثنين والثلاثاء والخميس والسبت، لتصل إلى مطار نيروبي في تمام الساعة 18:55 مساءً. أما بالنسبة لرحلات العودة فتغادر مطار نيروبي في تمام الساعة 00:45 من صبيحة أيام: الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد، لتصل إلى مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 06:50 صباحاً. سيتسنَّى للمُسافرين إلى نيروبي مواصلة رحلاتهم إلى وجهات عديدة في أفريقيا عبر رحلات ربط مناسبة بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الكينية. في مسقط وعلى حد سواء سيكون بمقدور الضيوف الاستفادة من العديد من رحلات الربط السلسة لمواصلة رحلاتهم إلى الوجهات المقصودة في الشرق الأقصى وشبه القارة الهندية وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وعلق عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، نائب الرئيس التنفيذي، نائب رئيس تنفيذي للشؤون التجارية بالطيران العماني، قائلاً: يُعد افتتاح وجهة الطيران العُماني الجديدة إلى العاصمة الكينية نيروبي إنجازاً كبيراً يصب في مصلحة البلدين، إذ شهد حجم التبادل التجاري بين سلطنة عُمان وكينيا تطوراً كبيراً في السنوات السابقة، آملين أن يساهم هذا الخط في دعم وتعزيز حجم التجارة في شتى المجالات؛ فضلاً عن فتح آفاق أوسع من المشاريع الاستثمارية المتبادلة. نحن ملتزمون تجاه انفسنا وتجاه زبائننا الكرام بضمان حصولهم جميعا على المزيد من البدائل المتنوعة والخيارات المتعددة لاكتشاف الوجهات التجارية والترفيهية المميزة، كما أننا سعداء بتوفير  الفرصة للالاف من المسافرين بهدف الأعمال أو بقصد الترفيه بين سلطنة عمان وكينيا وماورائهما.

وللمسافرين إلى العاصمة الكينية نيروبي ، فإن هذه المدينة تُعد إحدى المدن الأكثر حيوية في كينيا ونابضة بالحياة الثقافية والترفيه والأماكن المشوقة لقضاء أسعد الأوقات، إلى جانب تقديمها مواقع فريدة للمغامرات والرياضات المثيرة. لاينبغي أن يفوت المسافرون بهدف العمل أو الترفيه الإستمتاع بمشاهدة الحياة البرية وزيارة الحديقة الوطنية وتسلق جبل كليمنجارو، وكذلك زيارة المتحف الوطني في المدينة وأيضا الشواطئ الجميلة في ممباسا. وتوفر نيروبي مجموعة متنوعة واسعة من أماكن الإقامة تناسب كافة الميزانيات والأذواق.

جدير بالذكر أن افتتاح الوجهة الجديدة إلى العاصمة الكينية نيروبي تأتي بمثابة خطوة تترجم العزم على المُضي قدماً في خطة الطيران العماني التوسعية الطموحة على مستوى الأسطول وشبكة الخطوط، إذ تم بالفعل استلام عدد من الطائرات الحديثة وافتتاح وجهات جديدة ومتنوعة فضلاً عن توسعه الطموح على مستوى الأسطول الجوي لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات في سبيل ايجاد تجربة سفر مفعمة بالراحة والرفاهية لضيوف الناقل الوطني في الأجواء، وضمان مواصلة حصد المزيد من الجوائز على المستوى الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*