طيران الخليج تحصل على 7 شهادات في الآيزو في تقنية المعلومات

المنامة – وجهات | 

تم منح طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً شهادة “الآيزو” في تقنية المعلومات من قبل شركة “بيورو فيريتاس” في سبع مجالات مختلفة هي إدارة الجودة، وإدارة البيئة، وإدارة الخدمات، وإدارة استدامة الأعمال، وإدارة أمن المعلومات، وإدارة الطاقة، وإدارة الأصول – مما يجعلها الناقلة الأولى في العالم التي تحقق هذا الإنجاز.

إن منح طيران الخليج شهادات الآيزو السبع المذكورة يعد بمثابة تقدير للناقلة على تطبيقها الناجح لأعلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات في سعيها المتواصل لتحسين الجودة في خدماتها لتقنية المعلومات؛ بالإضافة إلى تأثيرها الإيجابي على البيئة.

في معرض استلامه لشهادات الآيزو السبع؛ قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلّم : يسعدني رؤية فريق تقنية المعلومات بالناقلة يعمل على بناء استحقاقه لشهادات الآيزو عاماً بعد عام لنتبوأ هذه المكانة العالمية. نعمل جاهدين في طيران الخليج على توفير نقل جوي آمن وموثوق الى المنطقة مع حسن الضيافة العربية الاصيلة التي اشتهرنا بها على الدوام، بما في ذلك ممارساتنا الخاصة بتقنية المعلومات.

وخضعت إدارة تقنية المعلومات بالناقلة للتدقيق الخارجي الشامل من قبل شركة بيورو فيريتاس الرائدة في التدقيق والتصديق؛ والذي تبعه تسليم الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم وفريق تقنية المعلومات بالناقلة شهادات الآيزو السبع من قبل الرئيس التنفيذي للتصديق في بيورو فيريتاس البحرين السيد ذو الفقار حيدر.  وكانت طيران الخليج قد بدأت بتطبيق الممارسات اللازمة للحصول على التصديق في العام 2013، وتستمر في إضافة تطبيقات نظم الإدارة إلى هيكلة عملها حتى هذه اللحظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*