مجموعة “سيكس سينسيز” تدير منتجع “سيكس سينسيز كابلانكايا” في الريفيرا التركية

بانكوك – وجهات |

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا “سيكس سينسيز” عن توليها إدارة منتجع “سيكس سينسيز كابلانكايا” في الأول من شهر مايو 2017. ويتميز المنتجع بموقعه الفريد والاستثنائي على ساحل بحر إيجة التركي الخلّاب بين الصخور الصلبة والشواطئ الذهبية الهادئة والتلال المغطاة بأشجار الزيتون والسرو ليقدم لضيوفه ملاذاً ساحراً ويمنحهم من خلال تصميمه المعاصر ذو الطراز العالمي فرصةً رائعة لقضاء تجربة فريدة تفيض بالرفاهية والاسترخاء.

وحول هذا الموضوع قال السيد برنارد بونينبيرجير، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا “سيكس سينسيز”: سنستمر خلال العام القادم بالعمل على ترسيخ التزامنا بالعناية الصحية والسلامة البيئية وجمال التصميم وذلك في سبيل جلب ميزات وأسلوب “سيكس سينسيز” إلى سواحل كابلانكايا.
يتميز المنتجع الفريد، الذي تعود ملكيته لشركة “كابيتال بارتنرز” تركيا، بموقعه المتميز بالقرب من المواقع الأثرية الشهيرة المطلة على بحر إيجة، ويضم 141 غرفة وجناحاً في المبنى الرئيسي، بالإضافة إلى 154 وحدة سكنية خاصة بجوار المنتجع، كما تم انتقاء مواد البناء لهذه الوحدات بعناية كبيرة مع الأخذ بعين الاعتبار المسؤولية البيئية، لتتناعم مع الطبيعة الخلابة المحيطة بها.

وبدوره صرّح إركان إركيك، الرئيس التنفيذي في شركة “كابتال بارتنرز” قائلاً: يسرّنا افتتاح منتجع “سيكس سينسي” في موقعه المتميز على شواطئ بحر إيجة، ونتطلع بشغف نحو دوره المهم في تحقيق الرؤية الشاملة لكابلانكايا وتعزيز مكانتها كوجهة المعيشة الساحلية الرائدة على مستوى العالم.
ويعكس منتجع “سيكس سينسيز كابلانكايا” التطور الكبير الذي تشهده منطقة كابلانكايا، من خلال مجموعة من الفلل السكنية ومنتجعات الإقامة الرائعة، بالإضافة إلى المرسى الكبير الذي يتسع لـ 250 قارباً، إلى جانب نادي لليخوت ومنطقة للبيع بالتجزئة والعديد من المرافق الترفيهية والرياضية والمطاعم الفاخرة. كما تسعى الوجهة الفريدة لتعزيز مكانتها كواحدة من الوجهات الترفيهية الراقية والصديقة للبيئة في آن معاً، وتهدف إلى ترك بصمتها الإيجابية على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي مع المحافظة على المناظر الطبيعية الجذابة المحيطة بالمنتجع والتاريخ المحلي الغني والعريق لهذه المنطقة.

وسيحظى الضيوف من عشاق التاريخ القديم بفرصة مميزة لاستكشاف التاريخ العريق لهذه المنطقة وإغناء تجاربهم، من خلال القيام بجولة في مدن ديدم وبودروم واستكشاف أهم المواقع الأثرية فيها، حيث يعتبر كل من “معبد آرتيمس” في مدينة أفسس و”ضريح موسول” في هليكارناسوس من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم.

يقع “سيكس سينسيز كابلانكايا” على مسافة تستغرق 10 دقائق بطائرة الهليكوبتر من مطار ميلاس-بودروم(BJV) و30 دقيقة بالقارب فيما يستغرق الوصول إليه 50 دقيقة بالسيارة. كما وضع المطار برنامجاً لتسيير رحلاته من اسطنبول إلى المدن التركية الأخرى، وبرنامجاً آخراً لتسيير الرحلات الموسمية من المدن الأوروبية، مثل: أمستردام وباكو وبروكسل وفرانكفورت ولندن وميونيخ وباريس وسان بطرسبرج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*