استمتع بالحياة الوردية في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

الجبل الأخضر – وجهات |

يقع منتجع انانتارا الجبل الأخضر في أحضان سلسلة جبال الحجر، ويوفر للمسافر العصري باقة من التجارب الملهمة، بدءًا من ممارسة اليوغا على قمة الجبل والسير مشيًا على الأقدام بهدف مراقبة النجوم، والرماية وركوب الدراجات الهوائية على الجبال. من شهر مارس حتى شهر مايو، يتسنّى للضيوف فرصة مشاهدة تفتّح الورود الجوريّة الفوّاحة بعطرها الأخاذ، فيما تفترش المنحدرات الجبلية وتحوّل ترّاسات الجبل الأخضر إلى باقة من الألوان تبهر العيون. كما يمكن لزوار المنتجع هذا الربيع الاستمتاع بروعة هذه الزهرة العطرة الثمينة، مع تجربة “ماء ورد الجبل الأخضر” المميّزة ورحلة سبا قائمة على علاجات بماء الورد.

وإذا كنت تخطط لخوض تجربة ماء الورد هذه، فستسنح لك فرصة زيارة حديقة ورد ومعمل تقطير. خلال الرحلة، يتعلّم الزوّار عن التقنية التقليدية لاستخراج ماء الورد من البتلات باستخدام تقنية خضعت لتغييرات طفيفة تمّ إتقانها على مر العصور. علاوة على ذلك، يتسنى للضيوف فرصة اصطحاب ذكرى من الجبل معهم، إذ يحصلون على زجاجة من “إكسير الورد” المثالية لتجديد البشرة، والشعر والجسم.

ومع مجموعة متنوعة من طرق التسلق ومسارات المشي، يستطيع الزوار استكشاف السلسلة الجبلية والاستمتاع بجمالها الأخاذ فيما تختبئ الشجيرات تحت أصناف لامتناهية من الزهور المتفتّحة التي يفوح عطرها الحلو في الهواء. سواء كنت تتنزه سيراً على الأقدام، أم تركب دراجة جبلية أم تستخدم الحبال والأحزمة أم تأخذ طريق ﭬيا فيراتا، وهو عبارة عن سلك حديدي يمتد على طول الجبل، يمكنك العثور على المواقع المثالية لالتقاط الصور واختبار الطبيعة الساحرة لهذا الجبل المذهل. بالإضافة إلى ذلك، يتوافر خبير ملمّ بخصائص الجبال ترعرع في قرية مجاورة ويملك معرفة لا تضاهى عن المنطقة المحيطة، لمساعدة الزوار على مشاهدة الثروة الحيوانية والنباتية المحلية وتوجيههم عبر حدائق الورود المتفتحة.

وفي هذه الأثناء، يمكن لمن ينشدون اختبار تجربة مليئة بالاسترخاء، الاستمتاع بباقة من علاجات السبا والاسترخاء تحت أنامل معالجين مدرّبين في أحضان السبا الأنيق داخل المنتجع. يستخدم علاج Rose Rescue Ritual الخصائص المهدّئة، والموازِنة والمرطبة لبتلات الورود وزيت الورد المترف، حيث ستنعم بملاذ يدلّل حواسك من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين. أما جلسة العناية بالوجه فتعيد ترطيب البشرة، في حين يعمل الزيت الخاص على تغذية فروة الرأس، يليه تقشير خفيف وتدليك لكامل الجسم.

وبعيدًا عن الورد وعبيره، يمكن للضيوف المشاركة في مروحة من التجارب التي تشمل رحلات إلى مواقع تراثية مجاورة مثل قرية بركة الموز المهجورة والتي تحتوي على نظام ري بالفلج أو مدينة نزوى القديمة حيث يمكنهم الانغماس في الحياة المحلية عبر زيارة السوق النابض بالحياة. حتى أنّنا حرصنا على إسعاد زوّارنا الصغار، مع نادٍ مخصص للأطفال والمراهقين يوفر باقة من الأنشطة التفاعلية التثقيفية على غرار الفنون والحرف، والرسم، واستكشاف الطبيعة، والاكتشافات الأحفورية ورواية القصص، فضلاً عن خريطة الكنز التفاعلية، ما يسمح للصغار بسبر أغوار روائع المنتجع بمساعدة أعضاء فريق متخصص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*