صحيفة “الميرور” البريطانية تشيد بمنتجع أتلانتس النخلة

دبي-وجهات| 

اعتبرت صحيفة “الميرور” البريطانية أن منتجع أتلانتس النخلة يلعب دورا محوريا في ازدهار السياحة في الإمارات من خلال ما يقدمه كمنتجع ترفيهي عائلي متكامل.

وأشادت الصحيفة بالسحر الخاص للمنتجع الذي يوفره لزواره والمقيمين فيه كلما يحتاجون إليه سواء كانوا رجالا أو نساء أو أطفالا. وقالت الصحيفة البريطانية العريقة في تقرير مطول أنها عاشت التجربة التي يقدمها لزواره حيث أشادت بكل تفاصيلها. والبداية كانت المغامرات التي تقدمها مدينة “أكوافنتشر” المائية، مرورا بالمطاعم الفاخرة والمتنوعة والتي تضم أمهر الطهاة، وليس نهاية بالأجنحة الملكية في المنتجع والتي تعيد تعريف معاني الرفاهية والفخامة.

واستعرض التقرير تفاصيل العديد من الخدمات ووسائل الراحة والترفيه التي يقدمها “أتلانتس” لزواره مؤكدا على تميز منتجع أتلانتس النخلة في جميع التفاصيل وعلى أن المنتجع يلبي كل احتياجات المقيمين فيه ويجعل قضاء العطلة فيه ذكرى لا يمكن نسيانها. ومن خلال رحلتهم في المنتجع، عاش معدو التقرير تجربة اسطورية تجمع بين الراحة والرفاهية والتنوع والاتقان، وهي كلها عناوين تفوق منتجع أتلانتس النخلة فيها عن نظرائه بفارق ملحوظ جعله في صدارة المنتجعات الترفيهية عن جدارة واستحقاق.

جدير بالذكر أن منتجع أتلانتس النخلة عرف الكثير من الإشادات والتكريمات مؤخرا نظرا لتميزه عن سواه، وقد استطاع المنتجع أن يحتل المركز الثالث على مستوى العالم بين المنتجعات التي تم نشر صور لها على انستغرام. كما فاز المنتجع بالعديد من الجوائز المرموقة في تأكيد جديد على وصوله لأعلى المعايير العالمية في مجال الأعمال الفندقية والضيافة والترفيه. وتبرز من بين هذه الجوائز جائزة أبرز الحدائق المائية في الشرق الأوسط “لأكوافنتشر”،  وجائزة أبرز منتجعات العالم وأبرز منتجعات الشرق الأوسط وأبرز منتجعات دبي. كما فاز الفندق بجائزة أفضل الأجنحة الفندقية بدبي، وغيرها العديد من الجوائز التي ما زال منتجع أتلانتس النخلة يفوز بها عاما بعد عام.

واختتمت الصحيفة البريطانية تقريرها بالقول أنه نخلة جميرا هي “ثامن الأعاجيب” في العالم ودون شك فإن منتجع أتلانتس جميرا يشكل جوهرة التاج على هذه الأعجوبة.

هذه الاشادة من الصحيفة المعروفة بموضوعيتها تضع ادارة المنتجع أمام مسؤولية الحفاظ على تفوق هذا المعلم الذي أصبح من معالم العالم الأكثر شهرة، ويبدو أن المنتجع يسير على الطريق الصحيح من خلال التطور الدائم والمستمر في المنتجع وبالخدمات التي يقدمها والتنوع والتجدد الكبيرين في وسائل الراحة والترفيه، الأمر الذي يضمن أن يحصل جميع المقيمين في المنتجع على تجربة اسطورية تعيش معهم ولا تغادرهم وتدفعهم لزيارة المنتجع من جديد لمزيد من الراحة والترفيه والرفاهية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*