“فندق آي كاندي شانغريلا-دبي” يستقبل وفود المؤتمر العربي لسياحة الأعمال والمؤتمرات

دبي-وجهات | 

توفر منصة المؤتمر العربي لسياحة الأعمال والمؤتمرات والسفر الفاخر، الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من المؤتمر، مجموعة من اللقاءات تجمع  أفضل الموردين والمتخصصين بمجال السفر جنباً إلى جنب مع كبار الشركات والمنظمات من مختلف دول الخليج العربي ما بين 1 -2 مارس المقبل.

ويواصل المؤتمر الذي يجسد خلاصة نصف عقد من اتصالات الأعمال التي لم يسبق لها مثيل، زخمه وفعالياته معلناً فندق أي كاندي شانغريلا-دبي شريكاً رسمياً لحفل استقبال وفود المؤتمر. ويقع هذا الفندق الفاخر ضمن طبيعة خلابة تمنح الحضور فرصة للاتصال والتواصل في أجواء تعم بالاسترخاء والاستمتاع بجمال الهندسة المعمارية الحديثة.

وبالنظر إلى نسبة الأفراد ذوي الدخل المرتفع في دول مجلس التعاون الخليجي والذين يهتمون بالسفر ، فإن مستجدات قطاع السفر الفاخر تطرح نفسها كموضوع رئيسي يجدر التركيز عليه في فعاليات المؤتمر وضمن حفل الاستقبال في فندق آي كاندي الذي سينقل الوفود لمستوى مختلف من الرفاهية.

وعن الشراكة مع فندق آي كاندي لتنظيم حفل الاستقبال قال مدير شركة كيو إن آيه إنترناشونال سيد إن سي: “درجة الروعة والفخامة التي تتمتع بها منشأة الفندق تتناسب تماماً ومضمون المؤتمر الذي يتحدث عن السفر الفاخر، كما أنها تقدم أفضل الخدمات من حيث الجودة وأرقى الأجواء والمناظر الخلابة.

يشار إلى أنه سيتم إطلاق شعار (الدائرة الذهبية) خلال استضافة فعاليات حفل الاستقبال، ضمن برنامج شانغريلا للجوائز، حيث سيقدم فندق آي كاندي للوفود تجربة رائعة تمتاز بالراحة والرفاهية، مما يساعد الرعاة والوفود على الاسترخاء في بيئة ذات مستوى بخمس نجوم، تم اختيارها بعناية لتمكنهم من الاستجمام والراحة بعد قضائهم ليوم حافل بالنقاشات والاجتماعات والتواصل من جهة، ولتساعد المشاركين في اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر على تهيئة أنفسهم للمزيد من النشاطات واللقاءات وتبادل المعارف.

وقال سيد إن سي: منذ قيامنا بإجراء اتصالات الأعمال بالتزامن مع المؤتمر العربي لسياحة الأعمال والمؤتمرات والسفر الفاخر، ونحن نقدم المرة تلو الأخرى لشركائنا وللحضور الذي يشارك بفعالياتنا أجواء مثالية من التواصل السلس، ونشرف على عقد أضخم الصفقات التجارية ضمن هذا المجال.

من جانبه قال مدير المبيعات والتسويق في فندق شانغريلا-دبي دارمندرا شارما: نحن سعداء لكوننا الشريك الرسمي لتنظيم حفل استقبال وفود المؤتمر العربي لسياحة الأعمال والمؤتمرات والسفر الفاخر، ونحن نعتزم تقديم أرقى مستوى من الضيافة لجعل هذا الحدث يحظى بنجاح لا مثيل له.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*