منتجع وسبا المها في دبي يحافظ على مكانته المرموقة في جوائز موقع ’تريب أدفايزر‘

دبي-وجهات| 

حاز منتجع وسبا المها الصحراوي، العلامة الفاخرة في عالم الاستجمام والصحة، مجدداً على مركز مرموق من بين أفضل الفنادق العالمية لعام 2017 وفقاً لتصنيف جوائز موقع ’تريب أدفايزر‘ عن فئة اختيار المسافرين وذلك تقديراً لتاريخه العريق وشهرته التي اكتسبها خلال سنوات طويلة. حيث حافظ هذا المنتجع الفخم مع مرور السنين على مكانته الفريدة باعتباره الوجهة المفضلة في الشرق الأوسط وواحداً من بين أهم الفنادق الفاخرة في العالم. وهذا العام، نال هذا المنتجع الصحراوي الفاخر مجدداً جائزة المركز الأول عن فئة أفضل 25 فندق فاخر في الشرق الأوسط وأفضل 25 فندق فاخر في الإمارات العربية المتحدة، وعلى المركز الـ19 عن فئة أفضل 25 فندق فاخر في العالم.

وتعتبر جائزة اختيار المسافرين التقدير الأعلى الذي يمنحه موقع ’تريب أدفايزر‘ في القطاع حيث يتم توزيعها بناء على تعليقات وآراء ملايين المسافرين من جميع أنحاء العالم. وعلى مدى خمس سنوات متتالية حافظ منتجع المها على ترتيبه المتميز بصفته الوجهة المفضلة ضمن هذا التصنيف المرموق. ويأتي هذا التكريم دليلاً على عراقة المنتجع وخدماته رفيعة الطراز للعناية الفائقة بالضيوف وتفرده بتقديم التجارب الراقية عالمية المستوى.

يقع منتجع المها الصحراوي بين الكثبان الرملية الذهبية الساحرة في محمية دبي الصحراوية، ويلعب دوراً حيوياً في جهود الحفاظ على البيئة. وتضم مجموعة مرافق الإقامة الرائعة 42  جناحاً فاخراً، من بينها الجناح الرئاسي الذي يمتد على مساحة 530 متر مربع ويتميز بإطلالة رائعة على أروع ما تضمه الحياة الصحراوية البرية من الكثبان الرملية المتناغمة على مد النظر وأشجار النخيل الخضراء. يتيح المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل ركوب الخيل والرماية وعروض الصيد بالصقور، والرحلات الصحراوية على ظهر الجمل، والسير في الطبيعة برفقة دليل سياحي بالإضافة إلى رحلات السفاري.

وصرح آرني سيلفيس، مدير عام منتجع المها الصحراوي: “نحن فخورون جداً بفوزنا المستمر كوجهة مفضلة بجوائز اختيار المسافرين المفضلة من موقع ’تريب أدفايزر‘. إذ تمثل هذه الجوائز آراء العملاء الحقيقية ويؤكد هذا التكريم المشرف على التزامنا وجهودنا الجدية بفضل فريقنا الرائع والتي تحولت الى تجربة عملاء إيجابية للغاية.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*