الطيران العماني يحصد جائزة أفضل ناقل جوي عربي ضمن جوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي

مسقط-وجهات | 

يحتفل الطيران العماني بأحداث انجازاته المتمثلة في فوزه بجائزة أفضل ناقل جوي عربي داعم للسياحة العربية في حفل توزيع جوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي.

وفي دورته التاسعة، أقيم حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي العربي المرموق الذي نظمه المركز العربي للإعلام السياحي في فندق الدار البيضاء جراند بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وقال أسامة بن كريم الحرمي، مدير أول دائرة الاتصالات التنفيذية والإعلام بالطيران العماني:، إنه لمن دواعي سرورنا تحقيق الفوز بجائزة أفضل ناقل جوي عربي داعم للسياحة العربية. أود بالانابة عن الطيران العماني أن أتقدم بتحية تقدير إلى جميع المُحَكمين والمشاركين في حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي على هذا التكريم المهم على مستوى القطاع.

وأضاف الحرمي، إنه لشرف كبير أن نحظى بهذا اللقب تمثيلاً لاسم السلطنة التي رسخت مكانتها كوجهة سياحية متميزة على مختلف الصعد المحلية والعربية والعالمية، يخدمها الناقل الوطني عبر خدماته الجوية الحائزة على جوائز عالمية.

قام الطيران العُماني منذ العام المنصرم وحتى تاريخه بإستلام 7 طائرات جديدة كلياً من طراز بوينج 800-737 وطائرتين أخريين من طراز بي 800-787، حيث يصل قوام أسطول الطيران العماني بعد استلام هذه الطائرات إلى 48 طائرة. ولا يقتصر تطلع الناقل على توفير تجربة سفر رائعة لعدد أكبر من المسافرين فقط وإنما إتاحة الفرصة أيضا للمزيد من الزوار للوصول إلى سلطنة عمان لاستكشاف المعالم الطبيعية والثقافية التي تميز هذا البلد الرائع.

ويواصل الطيران العُماني سعيه الحثيث في الحفاظ على مكانته التجارية في خضم تصاعد وتيرة التنافس العالمي على مستوى الشركات الدولية في ضوء إطار طموح الناقل الوطني المتنامي (ليكون الأفضل) في الساحة الدولية خلال العام 2017، ويتأهّل بالتالي من تحقيق المزيد من الجوائز التي تضاف إلى رصيده من الجوائز الدولية المرموقة التي نالها في الأعوام السابقة.

ومن بين الجوائز التي حققها الطيران العُماني مؤخراً لقب (الأفضل عن فئة الدرجة السياحية 2016) ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم في جمهورية المالديف، بالإضافة إلى حصوله على لقب (أفضل شركة طيران أجنبي في الشرق الأوسط) لنسخة عام 2015 خلال حفل الجوائز السنوية لمطار كوالالمبور الدولي التي انطلقت في عام 2006 بهدف تكريم الشركات الأفضل أداءً ضمن قطاع الطيران في ماليزيا. كما حصد الناقل الوطني العماني لقب (أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) خلال حفل توزيع جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة 2016، حيث تعتبر هذه الجائزة بمثابة أوسكار الفخامة والتمَيُّزْ بين العلامات التجارية الاستثنائية للضيافة وأسلوب الحياة الفاخر لتمنح الأفضل منها (Signum Virtutis) أي ختم الامتياز. ولا تقتصر الجوائز والألقاب التي نالها الطيران العُماني على تجربة السفر؛ بل حقق الناقل الوطني ممثلا بقطاع الشحن جائزة أفضل ناقل جوي عن فئة (شحن السلع القيمة) خلال حفل توزيع جوائز الهند للشحن 2016 الذي أقيم في نيودلهي.

جوائز أوسكار السياحة العربية في دورتة التاسعة ذهبت لـ 28 شخصية ومؤسسة سياحية عربية حصلوا على أعلى الأصوات في تصويت إلكتروني شارك فيه أكثر من 900 ألف مصوت من مختلف أنحاء الوطن العربي وبمشاركة 260 هيئة وشخصية سياحية عربية، وحصدت سلطنة عمان والسعودية ومصر  والجزائر النسبة الأكبر من الجوائز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*