مجموعة الجرواني تعين ” تي جي آي” البريطانية مستشارا هندسيا لمشروع الاكواريوم في بالم مول مسقط

مسقط-وجهات| 

عينت مجموعة الجرواني، ومن خلال ” شركة تماني للترفيه”، مجموعة توليداي الدولية المحدودة ( تي جي اي ) البريطانية، مستشارا هندسيا للاشراف التخصصي والإداري والخدمات الخاصة لمشروع حوض الأحياء البحرية الجديد في مشروع بالم مول مسقط في المعبيلة بولاية السيب.

وتم تكليف شركة (تي جي اي) البريطانية للعمل جنبا الى جنب مع مجموعة الجرواني لتطوير حوض الأحياء المائية والذي سيشكل أحد أهم المعالم السياحية في السلطنة. وستقوم (تي جي اي) بإستحداث وتطبيق أحدث التقنيات في هذا المجال لتقديم الحياة البرية العمانية لجذب المقيم والسائح على حد سواء. كما يشكل حوض الأسماك المقرر إنشاؤه في السلطنة الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

وقال رئيس مجلس ادارة مجموعة الجرواني ، محمود بن محمد بن علي الجرواني : إن إنشاء بالم مول مسقط في هذه الوجهه المميزة يهدف إلى تقديم تجربة مميزة وغير مسبوقة لجميع الزوار. حيث يستطيع الزوار قضاء وقت ممتع وتجربة فريدة مع الحوض المائي من اجل تنمية معرفتهم بالحياة البرية والمائية في السلطنة.

واضاف الجرواني: يعتبر الحوض المائي من أبرز معالم مجمع بالم مول مسقط من حيث التسوق ، كما أنه يقدم تجربة ثقافية عالمية وبرنامجا للمحافظة على البيئة لجميع الزوار ، لذا قمنا بإختيار شركة (تي جي اي) للعمل معنا لتحقيق هذه الغاية وهي احدى الشركات البريطانية المتخصصة في مجال الترفيه.

من جانبه، قال أدريان توليداي المدير التنفيذي لشركة (تي جي اي): ان الشركة ساهمت في عدد من المشاريع في الشرق الأوسط مثل الحوض المائي للأسماك في “أتلانتيس” بمجمع النخلة في دبي بالإضافة لمشروع حوض دبي للأسماك في دبي مول.

وقال: أن شركتنا تمر بمرحلة مميزة ونحن سعداء بمشاركتنا في هذا المشروع حيث قمنا بتطوير الفكرة والمدة الزمنية، بالإضافة إلى التعهد بتقديم الأفضل والأرفع ليحصل جميع زوار بالم مول مسقط على تجربة فريدة من نوعها.

ويحتوي مشروع الحوض المائي على مجموعة من الأحياء البحرية المذهلة على مستوى المنطقة والعالم، حيث ان هدفنا ترسيخ ثقافة كل زائر عبر نوعية من الأحياء البحرية وزيادة وتوعية الزوار للمحافظة على البيئة للأجيال القادمة. مشيرا الى ان البرنامج التثقيفي الترفيهي يعد الأول من نوعه وطموحنا أن نزدهر بسوق العمل في الشرق الأوسط بحقبة جديدة وتجارب مشوقة في مجال الأحواض المائية مع توجه لبناء أول حوض أحياء مائية حيوية في القريب العاجل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*