فندق الريتز-كارلتون يطرح عرض Royal Escape Stay

المنامة- وجهات |  

أعلن فندق الريتز-كارلتون، البحرين عن تقديم عرضRoyalEscape للأجنحة الملكية والدبلوماسية المصممة للمسافرين المتميزين الذين يرغبون في السفر في مجموعات مع العائلة والأصدقاء.

ويضم العرض غرفة ديلوكس مجانية متصلة بالجناح، فتجمع بين الغرفة التي تتميز بتصميم رائع والجناح الملكي بأثاثه الفخم. ويضمّ الجناح غرفة جلوس رائعة بتصميم أشبه بالمجلس العربي، وتقديمات حصرية، ومنظر مطل على مياه الخليج الفيروزية، فتقترن الراحة بالرفاهية لتناسب جميع الأذواق. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا العرض النقل من المطار وإليه وسائق لمدة 3 ساعات في إحدى سيارات رولز-رويسالراقية الخاصة بالفندق.

ويمنح عرض الجناح الدبلوماسي توفيراً بنسبة 50 في المئة على قيمة الإقامة في غرفتين ديلوكس متصلتين، بالإضافة إلى النقل من المطار في سيارة رولز-رويس. وتؤمن الأجنحة الدبلوماسية مكاناً رائعاً للقاءات العائلية. ولا تبعد الأجنحة الملكية والدبلوماسية إلا لحظات عن مرافق الفندق الرئيسية على غرار المرافق الترفيهية والتجارية. ويجب أيضاً الاستفادة من موقع الفندق في قلب منطقة السيف، أي على بعد أقل من 5 دقائق من المؤسسات المالية الرئيسية والمناطق التجارية.

ويستطيع الضيوف الاستفادة من إمكانية الدخول إلى ردهة نادي رجال الأعمال في فندق الريتز-كارلتون، وهو صالة حصرية تقدم أطباقاً شهية فاخرة يومية، فتضيف روعة على الوقت الثمين لرجال الأعمال والسياح على حد سواء. وقد تم تجهيز المطعم الجميل ليشبه غرفة جلوس مريحة مزودة بالكتب والمجلات والصحف الدولية. ويطل المطعم على الخليج العربي، وشاطئ الفندق الخاص الذي يمتد على مساحة 600 متر مربع، والحدائق الخضراء، بالإضافة إلى مدينة المنامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*