بنك العز الإسلامي يجري الخميس المقبل السحب السنوي على الجائزة الكبرى في صحار

مسقط-وجهات| 

أعلن بنك العز الإسلامي عن اجراء السحب السنوي على الجائزة الكبرى لحساب التوفير بشرى للجوائز ، حيث تبلغ قيمة الجائزة 100 ألف ريال وسيتم إجراء السحب بحديقة اليوبيل الفضي بولاية صحار يوم الخميس الذي يصادف التاسع عشر من يناير وذلك تحت رعاية سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان .

كما سيتم أيضا إجراء السحب الشهري على الجائزة الشهرية والتي تبلغ قيمتها 25 ألف ريال عماني بالإضافة إلى السحب الأسبوعي على الجائزة التي تبلغ قيمتها 3 آلاف ريال عماني ، وستصاحب إجراء السحوبات تنفيذ العديد من الفعاليات لمختلف الفئات العمرية ابتداء من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة ليلا .

وكان بنك العز الإسلامي قد أعلن في وقت سابق عن تدشين حساب التوفير “بشرى” للجوائز وهو حساب توفير الأول من نوعه في السلطنة من حيث كونه حساب جوائز متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، كما أنه موافق عليه من هيئة الرقابة الشرعية للبنك.

ويقدم البنك جوائز متعددة أسبوعية شهرية، وربع سنوية وسنوية. حيث أن تدشين حساب التوفير ” بشرى ” يأتي ضمن خطة بنك العز الإسلامي لتوفير منتجات مبتكرة ومتميزة تمنح العملاء تجربة مختلفة بصورة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

يستند حساب التوفير “بشرى” للجوائز على مبدأ المضاربة وبناء عليه  يدخل الطرفان )البنك والعميل( في عقد مضاربة يكون العميل فيه “رب المال” بينما يكون بنك العز الإسلامي “المضارب”. يقوم البنك باستثمار رؤوس أموال العملاء ورأس مال البنك  في استثمارات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ضمن وعاء استثماري مشترك يتم بعدها توزيع الأرباح بين الطرفين حسب الحصص المتفق عليها مسبقا، وتُمنح الجوائز للفائزين هبةً من أموال المساهمين في البنك.

وقال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات  ببنك العز الإسلامي : إن منتجات بنك العز الإسلامي تجاوزت 26 منتجا وقد صممت بطريقة عصرية لتتناسب مع حاجات ورغبات المجتمع في توفير الاحتياجات الضرورية لهم ، ومن خلال هذه الحملة فإننا نؤكد التزام بنك العز الإسلامي بالبقاء بالقرب من عملائه والرد على كافة الاستفسارات التي يرغب في معرفتها مختلف شرائح المجتمع .

مضيفا : إننا نسعى دائما إلى توفير كل ما يحتاجه العميل من أمور أولها البساطة والسهولة والسرعة والأريحية، بجانب الوضوح في المعاملات المصرفية والشفافية والمصداقية والأمانة، وهذا ما يحتاجه العميل في أي تعاملات سواء البنكية أو غيرها يحرص على توظيف أحدث التقنيات المستخدمة في مجال الصيرفة، وعلى سبيل المثال بنك العز الإسلامي مضى على انشائه فترة قصيرة لكنه يوفرالصيرفة عن طريق الانترنت وتطبيق الهاتف النقال والسداد الفوري للفواتير والإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي وجهاز الصرف التفاعلي وغيرها من الاستخدامات للتقنيات الحديثة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*