فنادق ومنتجعات موڤنبيك تعزز أجواء كولومبو بمنشأة حديثة الطراز

كولومبو – وجهات | 

إفتتحت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك منشأة حديثة بكل المقاييس في كولومبو، مطلقة مفهوماً فريداً للإقامة ومضيفة تميزا في المعايير الى العاصمة السريلانكية.

فندق موڤنبيك كولومبو المكوّن من 24 طابقاً هو أول فندق عالمي من فئة الخمس نجوم يفتح أبوابه في المدينة منذ 25 عاما، وهو إنجاز يعكس الطاقة المستحدثة في البلاد والتفاؤل الذي يعمّها. كما أن الفندق هو أول منشأة حديثة في كولومبو، ويتيح تجربة “عامودية” غير مسبوقة، حيث يقدّم كل طابق فيها، من الطابق الأرضي حتى الطابق العلوي، مفهوماً مختلفاً في التصميم ينقل من خلاله الضيوف في رحلة من الاستكشاف الممتع.

يتميز الفندق الذي يتوقّع أن يصبح معلماً في كولومبو بهندسته المعمارية الحديثة، وطرازه المذهل، وقد صمّمت خطوطه الخارجية بشكل ماسة مصقولة لتتناغم بأناقة مع الحدائق العضوية المعلّقة التي تضم أكثر من 14310 نبتات.

كل الغرف والأجنحة وعددها 219 وحدة مزودة بنوافذ ترتفع من الأرض الى السقف، ويتيح المقهى في الطابق العلوي أفضل إطلالة على مناظر المدينة والمحيط، بينما تعد الإبداعات في فن الطبخ بتجربة ممتعة عبر المرافق المميزة التصميم.

وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وجنوب آسيا: نحن نقدّم لضيوفنا تجربة عامودية لا تشبه أية تجربة أخرى ونتيح لهم فرصة مشاهدة روعة كولومبو من منظار جديد وعبر العديد من المفاهيم المشوقة.

وأضاف: فندق موڤنبيك كولومبو هو معلم حديث وملهم يتيح مفاهيم ضيافة مشوقة وجديدة في المدينة، وهذا يعني انطلاق عهد جديد من الازدهار لهذه الجزيرة التي تتجدد الطاقة في أرجائها فيما تخضع لمشاريع تطويرية سريعة.

يقع الفندق الجديد في قلب منطقة حيوية في مدينة كولومبو تضم مراكز الشركات والمرافق التجارية والدوائر الحكومية، بالقرب من السوق المحلي “بولا” الشهير، والعديد من المواقع التاريخية، ويتيح تصميمه الفسيح بالنوافذ الكبيرة شعورا بالمساحة المفتوحة.

كل غرف الضيوف ومن ضمنها الأجنحة الصغيرة وأجنحة التنفيذيين والجناح الرئاسي تتميز بأناقة أثاثها وتتيح الوصول الى بركة السباحة والجاكوزي عند أعلى المبنى.

وانطلاقا من النمو السريع الذي تشهده أسواق نشاطات الشركات والحوافز، تتيح المنشأة أكبر قاعة وغرف في طابق التنفيذيين في المدينة، وكذلك مكتباً خاصاً لمعاملات المسافرين من رجال الأعمال، بينما تتضمن مرافق الحفلات خمس قاعات للاجتماعات وقاعة للاجتماعات الرسمية.

وتشكّل تجربة الطعام قلب وروح الفندق، إنطلاقا من تميز فن الطعام لدى شركة الضيافة، وتتوزع على سبعة مفاهيم مبتكرة للمقاهي والمطاعم والتي تعد كلّها بأجواء ونكهات مبتكرة بشغف.

وتتضمن المرافق مطعم براسري، أول مطعم فرنسي كلاسيكي ضمن فندق في كولومبو، وكذلك مطعم روباتا غريل إند لاونج الذي يقدّم المطبخ الياباني والسوشي، ومطعم أيو للوجبات الثلاث، ومقهى ولاونج فيستاس عند الطابق العلوي، ومقهى وردهة مانشن الليلية الحصرية، وردهة البهو الأنيقة، ومقهى بركة السباحة حيث تقدّم المشروبات والمأكولات الخفيفة التي يتناولها الرواد وهم يستمتعون بإطلالة على مناظر المدينة.

ويمكن للضيوف تعزيز نشاطهم الرياضي وهم يستمتعون بإطلالة من صالة الألعاب الرياضية الكاملة التجهيزات، والتي يقع على ارتفاع 100 متر، أو الاسترخاء في منتجع سيلان الصحي، حيث تستخدم العلاجات الفاخرة الزيوت والأعشاب الطبيعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*