200 دراج عربي يقومون برحلة لاستكشاف عمان سياحيا

 

مسقط – العمانية | 

انطلقت اليوم رحلة الدراجين العرب لاستكشاف السلطنة من أمام مبنى الجمعية العمانية للسيارات في تجمع كبير للدراجين العرب والجاليات المقيمة في السلطنة.

ويشارك في الفعالية التي ينظمها فريق عمان بايكرز وعمان موتور بايك وسولو عماني بدعم من الشركة العمانية للاتصالات وبالتعاون مع الجمعية العمانية للسيارات 200 دراج من مختلف الدول الخليجية والعربية والمقيمين من الجاليات المختلفة الذين حرصوا على التواجد في هذا الحدث واكتشاف السلطنة سياحيا.

وتم إعداد برنامج متكامل لمدة خمسة أيام يزور خلاله المشاركون عددا من محافظات السلطنة يقطعون خلالها مسافة 1200 كيلومتر تشمل زيارة وادي شاب بولاية قريات ومن ثم يواصل الفريق طريقه الى رأس الجنز ورأس الرويس وأصيلة بولاية صور مرورا بوادي بني خالد ورمال بدية وسوق نزوى العريق بمحافظة الداخلية وزيارة كهف الهوته وبعد الانتهاء من محافظة الداخلية سيتوجه المشاركون الى محافظة الظاهرة بولاية عبري ومن ثم الى ولاية صحار.

وقبل الانطلاقة رحب العميد جمال الطائي عضو مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات بالمشاركين وثمن لهم الجهود الكبيرة المبذولة للمشاركة في هذه الفعالية التي ساهمت في إنجاحها الشركة العمانية للاتصالات عمانتل وجهود الفريق في لم شمل الاشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية بالإضافة الى مشاركة الجاليات المقيمة في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*