فندق مطار دبي الدولي يحصد 3 جوائز مرموقة

دبي-وجهات | 

حاز فندق مطار دبي الدولي على ثلاث جوائز مرموقة مؤخراً من فئة ’أفضل فندق مطار‘ على مستوى القارة ضمن جوائز ’هوت جرانديور‘ الفندقية العالمية 2016 التي تكرّم الإسهامات والجهود الاستثنائية المبذولة من قبل أفضل الفنادق. وتُعتبر هذه الجائزة المرموقة واحدة من أهم الجوائز في مجال الضيافة الفاخرة والتي تمنح بدون تحيز للأفضل في القطاع. ويتم اختيار الفائزين من خلال التركيز على نوعية تقييمات الضيوف عوضاً عن كمية الأصوات.

وتكريساً لمكانته كأحد أهم فنادق المطارات الرائدة، فاز فندق مطار دبي الدولي بجائزة’ أفضل فندق مطار فخم على مستوى المنطقة‘ ضمن جوائز ’أفخم الفنادق العالمية 2016‘ والتي تكرّم إنجازات الفنادق في قطاع الضيافة الفاخرة، حيث يحصل الفائزون على احترام الزوّار والعاملين في القطاع على حد سواء نتيجة استحقاقهم لهذه الجائزة بناءً على تصويت الضيوف.

كما حصل لاونج ’أهلاً‘ الخاص بدرجة رجال الأعمال في فندق مطاردبي الدولي على المرتبة الأولى في قائمة ’مطاعم دبي‘ التابعة لموقع ’تريب أدفايزر‘ من ضمن 8733 مطعماً متواجداً في المدينة.

وقال رانجان ناداراجاه المدير العام لفندق مطار دبي الدولي: “نتشرف بحصولنا على عدة جوائزة وتكريمات من قبل عدد من المنصات المتنوعة، ونعتبر نجاحنا في الحصول على جوائز ’هوت جرانديور‘ الفندقية العالمية 2016 و’أفخم الفنادق العالمية 2016‘ بالإضافة للمرتبة الأولى في موقع ’تريب أدفايزر‘ إنجازاً بالغ الأهمية لنا. ونجدد التزامنا الدائم بتقديم أرقى الخدمات وأفضل التجارب لزوّارنا”.

ويُعتبر الفندق الفخم من فئة الخمس نجوم،الواقع ضمن مبنى المسافرين رقم 3 في مطار دبي الدولي، وجهةً مثاليةً لتمضية فترة توقف قصيرة في مدينة دبي، حيث يحتوي الفندق 530 غرفة و8 مطاعم وأركان مشروبات  إضافةً إلى لاونج ‘أهلا‘ و’تايملس سبا‘ عبر مباني الكونكورس A وB و CوD لتقدّم للمسافرين كل ما يحتاجونه للحصول على إقامة هادئة دون الحاجة لمغادرة المطار أو استكمال إجراءات الدخول. كما يعتبر الفندق مثالياً لعقد اجتماعات العمل خلال زيارة مدينة دبي، حيث يوفر مطار دبي الدولي صالات أهلاً للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في مبنى الكونكورس D في مبنى المسافرين رقم 1. كما يمكن للمسافرين العابرين الوصول للفندق من مبنيي الركاب رقم 1 و3 عبر قطارات المترو الخاصة بالمطار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*